التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في «كلية الملك خالد العسكرية» ، نقدم اليوم جميع التفاصيل حول رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحاملي الشهادات الثانوية ، حيث أعلن الأمير “عبد الله بن بندر” وزير الحرس الوطني عن افتتاح التسجيل بالكلية ، قدمت الكلية التسجيل عبر الإنترنت من خلال موقع لجنة التوظيف والتسجيل للانضمام إلى كلية الملك خالد العسكرية.

التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية 1442

رابط إلى تسجيل الحرس الوطني 2020/1441 ، أصدر وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بيانا رسميا بفتح باب القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية ، لجميع الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ، وأشار إلى أن الطلب سوف يكون متاح على الإنترنت ،حدث لمساعدة الطلاب في عملية التقديم دون الاضطرار إلى الذهاب إلى الجامعة ، خاصة وأن جميع المنازل حاليًا ليست محرومة من الإنترنت ، سواء على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

التقديم علي الحرس الوطني 2020 / 1441

وأوضحت الجامعة أن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر موقع لجنة الملك خالد للتجنيد والتسجيل بالجيش الملكي عبر الإنترنت ، وأشارت إلى أن عملية التسجيل ستبدأ الساعة 10:00 من يوم الثلاثاء 9-11-1441. هـ الموافق 6-30-2020 م وحتى العاشرة صباحا من الأحد 14-11-1441 هـ الموافق 5-7-2020 م وفقًا لتقويم أم القرى ، 24 ساعة في اليوم ، يمكن لجميع الطلاب التسجيل في الفترة المخصصة لهم ، ومن فكرة فن نقدم خطوات للتسجيل لمساعدة الطلاب.

شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

  • يلزم ان يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • ويجب أن يكون حسن الاخلاق والسمعة وغير محكوم علية في أي جناية مخلة بالشرف.
  • يجب أن لا يكون متزوج من اجنبية.
  • يلزم ان لا يقل عن عمر المتقدم عن 17 عام ولا يزيد عن 22 عام.
  • ينبغي أن يكون قد حصل على الثانوية العامة بحيث لا يقل المعدل التراكمي عن 80% ومن خريجي عام 1441هـ ولن يقبل خريجي الاعوام الفائتة.
  • يجب ان يكون قد حاصل على درجة لا تقل عن 60 في امتحانات الإمكانيات ولا تقل عن 60 أيضا في امتحانات التحصيلية.

رابط التسجيل فى الحرس الوطني 1442 لطلاب الثانوية العامة

أوضحت كلية الملك خالد العسكرية في منشورها الرسمي عبر صفحتها الشخصية على Facebook أنه من الضروري ملء الحقول بالمعلومات المطلوبة ، ويتحمل المتقدم جميع العواقب في حالة تقديم بيانات غير صحيحة وفي أي تطبيق لا يفي بمتطلبات التسجيل ،وأوضحت أيضًا أنه سيتم الإعلان عن نتائج الطلب الأول على نفس الموقع الإلكتروني الذي قام الطلاب بالتسجيل من خلاله وأنه من أجل التسجيل ، يجب مراعاة القواعد التالية:

  • الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالكلية من هنا.
  • كتابة البيانات الخاصة بك وهي اسمك ورقم الهوية الخاصة بك.
  • كتابة باقي البيانات المطلوبة منك.
  • الضغط علي كلمة التسجيل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الاستعلام عن نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 1441عبر موقع وزارة الحرس الوطني
  2. رابط موقع وزارة الحرس الوطني .. نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 1441
  3. kkmar.gov.sa | رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية الحرس الوطني لحملة الثانوية العامة 1441 عبر لجنة القبول والتسجيل وشروط التقديم
  4. تسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1442 للحاصلين على الثانوية العامة
  5. kkma رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1441 للحاصلين على الثانوية العامة وشروط القبول بالحرس الوطنى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *