التخطي إلى المحتوى

رابط سلف الضمان الاجتماعي 2020 في الأردن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الأردن قد وضحت عن رابط يمكن من خلالها أن تتم عملية تعويض السلف، وذلك بالنسبة إلى الأشخاص العاملين في القطاع الخاص والمؤمن عليهم، على أن يتم تطبيقه لمرة واحدة فقط، وقد تم تقديم هذا الرابط منذ أيام قليلة، وأشارت المؤسسة أنه يمكن للشخص المؤمن عليه الذي يعمل بداخل واحدة من المؤسسات الخاصة أن يقوم بتقديم الطلب من خلال الحساب الخاص به، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا كافة التفاصيل التي تتعلق بسلف الضمان الاجتماعي.

سلف الضمان الاجتماعي بالأردن 2020

أوضحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أن البرنامج الخاص بالتمكين الاقتصادي سوف يستفيد من المواطن الأردني وأبناء المواطنة الأردنية، الذين يعيشون داخل دولة الأردن أو بالنسبة إلى أطفال غزة، ولكن يشترط ألا تزيد الأجور الخاصة بهم عن 700 دينار أردني في الشهر.

وقد تم تطبيق هذا البرنامج بهدف مساعدة المواطنين على التعايش في فترة انتشار فيروس كورونا في البلاد، وذلك بعد أن انتشر في العديد من المناطق حول العالم.

كيفية الحصول على سلفة من المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي

رابط سلف الضمان الاجتماعي

إن الحكومة الاردنية قد وضحت أن الأشخاص الذين سوف يستفيدون من هذا البرنامج المقدم من الضمان الاجتماعي، سوف يقومون بدفع نسبة 5% من القيمة الاجمالية للودائع، على أن يكون الحد الاقصى للدفع للفرد الواحد فقط هو 200 دينار، ويمكنك أن تقوم بتقديم الطلب من خلال رابط موقع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن الخطة المقدمة من قبل الحكومة الاردنية سوف يستفيد منها كافة الإدارات ماعدا المؤسسات العامة والتأمين والكهرباء والمياه والبنوك والاتصالات، وهي المؤسسات التي تكون تابعة إلى الحكومة الأردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *