التخطي إلى المحتوى

رابط موقع وزارة القوى العاملة استعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي الدفعة الثالثة والأخيرة استعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي منحة العمالة الغير منتظمة  التابعة لوزارة القوى العاملة من خلال الموقع الرسمي لها حيث يمكن المواطنين الكرام الاستعلام عن أحقيتهم في صرف المنحة ال 500 جنيه، من خلال الموقع الرسمي الذي أنشأته الوزارة وأكدت أنه يعتبر منصة اساسية.

تقدم منحة العمالة الغير منتظمة بعد أن يستوفي هؤلاء الأفراد قواعد التقديم وصرف حوالي 500 جنيه مصري لجميع المواطنين المستحقين لهذه المنحة وقد تم ذلك بدعم فني من وزارة الاتصالات المصرية من أجل توفير الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

استعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

تتضمن خطوات الاستعلام والتطبيق الفوري دخول منصة الموقع من خلال هذا الرابط حيث يجب عليك إدخال الرقم القومي والكثير من المعلومات الشخصية الدقيقة للحصول على “المساعدة”.

العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

صرف المنحة العمالة الغير منتظمة عبر مكتب البريد وفروع بنك الائتمان والتنمية الزراعي، حيث أضاف الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، أنه تم إصدار صرف المبلغ لجميع العمال المتقدمين في هذه الفترة من المرحلة الأولى والتي كانت يوم الاثنين 11 مايو وانتهت في يوم الخميس 14 مايو وهي المرحلة الأولى وكذلك صرف الدفعة الثانية من المنحة العمالة الغير منتظمة الفترة من 21 إلى 25 يونيو والان في انتظار الإعلان عن موعد صرف الدفعة الثالثة والأخيرة .

رابط موقع القوى العاملة

www.manpower.gov.eg موقع القوي العاملة  وبحسب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيستمر سداد الإعانات للعمالة الغير منتظمة الـ 500 جنيه المقدمة من اول شهر أبريل ومايو حتى يوليو وقد بلغ عدد المسجلين خلال الفترة المحددة حوالي مليون و900 ألف عامل، وتم تعديل هذا الرقم وإزالة الأشخاص غير المؤهلين لهذه المنحة، وبلغ العدد النهائي حوالي مليون و500 ألف عامل مؤهل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الآن لينك موقع وزارة القوى العاملة للاستعلام عن الدفعة الاخيرة من المنحة العمالة غير المنتظمة"manpower.gov.eg"
  2. رابط موقع القوى العاملة manpower.gov.eg للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *