تقارير

” التاريخ العظيم والصوت الرخيم” درة زروق هنيدي أحمد حلمي ينعون رحيل الفنان محمود ياسين

حرص العديد من نجوم الفن على نعى الفنان الراحل محمود ياسين، الذى رحل عن عالمنا، صباح اليوم، بعد معاناة مع المرض، ومن المقرر تشييع جثمان الفنان محمود ياسين، غدا، عقب صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

نادية الجندي

ومن أبرز النجوم محمد هنيدي، درة زروق، أحمد حلمي، انجى علاء، يوسف الشريف، وغيرهم، عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

كتبت الفنانة درة زروق”الله يرحم الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم والصوت الرخيم والحضور المميز والخلق الرفيعة الأستاذ محمود ياسين و خالص التعازي للفنانة شهيرة وصديقي وأخويا عمرو محمود ياسين ورانيا ياسين وكل الأسرة والى الجمهور المصري وجمهوره في كل الوطن العربي”

وكتب محمد هنيدي قائلا”‏البقاء لله في فنانا الكبير محمود ياسين .. ربنا يرحمك يارب ”
وكتبت المخرجة انجى علاء قائلة”‏وداعا الفنان القدير محمود ياسين صاحب الرحلة الطويلة من الأعمال الفنية العظيمة المحفورة في تاريخنا.. خالص التعازي لأسرته الكريمة ولمحبيه.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. انا لله وانا اليه راجعون”

وكتب أحمد حلمي قائلا”‏إنا لله وإنا إليه راجعون وداعاً الفنان الكبير محمود ياسين…خالص العزاء لكل اهله ومحبيه ”

وكتب يوسف الشريف قائلا” وداعا الفنان القدير محمود ياسين خالص العزاء لأسرته ومحبيه”

وكتب أحمد فهمي قائلا”‏وداعاً استاذي و استاذ الجميع البقاء لله”

وفاة الفنان محمود ياسين

سقط عمود من أعمدة الفن الراقي، صباح اليوم،وذلك برحيل الفنان العملاق محمود ياسين، الذى رحل عن عالمنا، عن عمر يناهز ال79 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، كشفت عنه الفنانة شهيرة مؤخرا، أنه يعاني من مرض الزهايمر، وحالته تسوء، وتتمنى أن ألا تسوء الحالة أكثر وأكثر، وذلك بعد سنوات طويلة حاول أفراد أسرة الفنان القدير محمود ياسين إخفاء حقيقة مرضه.

رحل الفنان محمود ياسين، اليوم، عن عالمنا، عن عمر يناهز ال79 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

ولد الفنان محمود فؤاد محمود ياسين فى مدينة بورسعيد عام 1941، وكان حلمه الوصول إلى خشبة المسرح،وذلك من بداية المرحلة الإعدادية، واشتراكه فى ” نادى المسرح” ومن ثم انتقل إلى القاهرة ليلتحق بكلية الحقوق.

التحق الفنان محمود ياسين بكلية الحقوق،وتحقق حلمه بالوقوف على خشبة المسرح القومي، وقدم العديد من الأعمال على المسرح القومي والمسارح الأخرى ومن أهمها”مجنون ليلى” ” حدث فى أكتوبر” ” عودة الغايب” وغيرها من الأعمال المسرحية الآخرى فى بداية حياته.

تزوج من الفنانة شهيرة وأنجبا منها كل من الفنان السيناريست عمرو محمود ياسين،والفنانة رانيا محمود ياسين.

سارة احمد محجوب

الاسم سارة احمد محجوب . نبذة عني:عملت كمحررة صحفية منذ عام 2006 بالعديد من الصحف والجرائد والمجلات منها جريدة الرآي العام وجريدة الحياة وجريدة الحدث الوطني ومجلة الفن ومجلة الكبار ,وحاليا بجريدة فكرة فن. التعليم: كلية اعلام قسم صحافة السن: 28 عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى