التخطي إلى المحتوى

لينك موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الاستعلام موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الاستعلام عن العلاوات الخمس العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات “nosi.gov.eg” خلال يومي الأربعاء والأحد (1-5) في يوليو ، بدخل لا يتجاوز 1000 جنيه ، دفع أصحاب المعاشات الذين تبادلوا 2.4 مليون جنيه من مكتب التأمين الوطني وفرع مكتب البريد ، أي المبلغ المستحق وهذا يشمل الزيادات في المعاشات والمكافآت والمدفوعات المجمدة.

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الاستعلام عن العلاوات الخمس حدد موعد صرف العلاوات الخمس للمواطنين المحالين علي المعاش، من قبل اتفاق وزارة التضامن الاجتماعي مع الجهات المعينة بالدولة، وحيث قالت وزارة التضامن الاجتماعي أنه لا يتم صرف مبلغ العلاوات الخمس الا بعد الاستعلام عنها والتسجيل في الرابط الجديد.

قد تشاهد أيضأ:  nosi رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات 2020 بالرقم القومي والرقم التأميني موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية

ولذلك نقدم لكم من خلال موقعنا “فكرة فن” رابط الاستعلام النشط التي يمكنك من الاستفسار عن كافة التفاصيل التي يريدها كل مواطن محال علي المعاش، حيث يمكنك الاستعلام عن قيمة العلاوات الخمس وعن مواعيد صرفها، من خلال رابط الاستعلام عن صرف العلاوات الخمس، والتي اتاحته وزارة التضامن علي الموقع الرسمي لها، ويتم صرف العلاوات بأثر رجعي، والتي يقوم المتقدم بالاستعلام عنها بالرقم القومي والرقم التأميني له .

الأستعلام عن العلاوات الخمسة

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي – بمجرد الضغط على الرابط الخاص بالاستعلام والموجود علي موقع وزارة التضامن الاجتماعي، ستظهر أمامك خانتين أحدهما يمكن أن تضع فيها رقمك القومي أو رقمك التأميني، أي منهما.
– والخانة الأخرى يتم كتابة الاسم الأول للأم باللغة العربية .

https://nosi.gov.eg/

– ويتم ظهور أمامك خانة مكتوب فيها “أنا لست برنامج روبرت”، قم بالضغط على المربع الأبيض بجانبها لتظهر علامة “صح”.
– ثم تصل إلى نهاية العملية، عبر الضغط على أيقونة باللون الأزرق مكتوب فيها “إرسال الطلب” فتظهر القيمة المستحقة من العلاوات فور الضغط.
– وإذا ظهرت أمامك رسالة تشير إلى أن الموقع لا يستطيع تنفيذ طلبك في الوقت الحالي، فعاود تكرار الخطوات السابقة في وقت لاحق.

قد تشاهد أيضأ:  طريقة الإستعلام عن قيمة العلاوات الخمس 2020 للمعاشات بالرقم التأمينى عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية

كيفية الدخول علي موقع وزارة التضامن الاجتماعي وإصلاح العطل الذي حدث

نظراً لارتفاع أعداد المستحقين للعلاوات الخمس، فقد تعرض الموقع للعطل الفني ولم يتمكن عدد من المستخدمين من الدخول عليه لمعرفة استحقاقهم من عدمه، ومعرفة المبلغ الذي سيصرف لهم، ولكن أكدت الدكتورة “نيفين القباج” علي أنه تم إصلاح العطل.

ويمكن للمواطنين أصحاب المعاشات الدخول للاستعلام عن مستحقاتهم من العلاوات والزيادة السنوية .
لذلك يفضل دخول المستحقين على الموقع الموضح للاستعلام من الساعة “1” صباحا وحتى الساعة “7” صباحا، وهي الأوقات التي تشهد إقبالاً ضعيفًا على الموقع مقارنة بالأوقات الأخرى طوال اليوم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. قيمة العلاوات الخمس 2020 بالرقم القومي عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية وزارة التضامن الاجتماعي nosi.gov.eg
  2. طريقة الإستعلام عن قيمة العلاوات الخمس 2020 للمعاشات بالرقم التأمينى عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية
  3. nosi رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات 2020 بالرقم القومي والرقم التأميني موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية
  4. متاح الان: nosi.gov.eg رابط هيئة التأمينات الاجتماعية للإستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات 2020
  5. رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات لشهر يوليو 2020 وجدول الصرف

التعليقات

  1. مصطفى صابر سيد خليل 26211052101751 اسم الام فريدة كل مره تقولي اسم الام خطأ رقم تأمينى 49037828 ارجوالرد01229473047

  2. عايز اعرف أنا ليه غير مستحق للعلاوات الخمسة خرجت معاش مبكر وكنت مدرس في احدي المدارس الخاصة وخرجت عام 2016/9/1

  3. خرجت معاش 2013 قطاع خاص وبالاسعلام كتب لى حالة غير مستحقة لماذا

  4. لم الكذب علينا باننا نستطيع الكشف عن مستحقاتنا فى العلاوات الخمس عن طريق موقع مجهول لا يفتح طوال ما يقرب من الأسبوعين وراجعين دماغنا بانه تم تفعيله ومرة اخرى تم تصليحه وهكذا دواليك كذب فى كذب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *