التخطي إلى المحتوى

العلاوات الخمس للمعاشات الان الاستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي العلاوات الخمس للمعاشات بدأت الإدارة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم (الأربعاء) في استرداد المعاشات من خلال أجهزة الصراف الآلي لتقسيم المعاشات التقاعدية من المنافذ ومكاتب البريد على دفعات بناءً على قيمة المعاش التقاعدي وزارة الاتصالات و المعاشات وزيادة سرعته بعد أن تعطل عن العمل بسبب الضغط عليه فى ساعات العمل الأولى له حتى يستطيع الجميع الدخول من خلاله للاستعلام.

العلاوات الخمس للمعاشات

حيث أعلنت الدكتورة / نيفين القباج وزيرة التأمينات والمعاشات الاجتماعية عن بدء فتح موقع الهيئة اعتبارا من يوم الأربعاء 24 موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية يونيه استفسار اصحاب المعاشات عن العلاوات الخمس المتجمدة لهم وذلك لمن بلغ سن التقاعد من أصحاب الأعمال من القطاع العام والخاص. فى الفترة من 1/7/2006 إلي 1/7/2015، 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وتعتبر الخمس علاوات بأثر رجعي 5 سنوات.

جدول الزيادات الفئات المستحقة من العلاوات الخمس

ذاك وقد نهض المسؤلين في وزيرة التضامن الإجتماعي بالتجهيز مختلَف الإجراءت الإحترازية بهدف دفع الدفعة الاولي بهدف الحفاظ علي سلامة وامن المدنيين أثناء عملية التسليم للمعاشات والعلاوات الخمسة التي اتحتها وزارة التضامن الإجتامعي طوال الساعات السابقة .

الدفعة الأولى من العلاوات الخمسيتم صرفها في بداية شهر يوليو .
الدفعة الثانية من العلاوات الخمسسوف يتم صرفها في شهر يناير 2021.
الدفعة الثالثة من العلاوات الخمسيتم صرفها في شهر أكتوبر 2020.
الدفعة الرابعة من العلاوات الخمسسوف يتم صرفها في شهر فبراير 2021.

موقع الهيئة للاستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومى

اتاحة الاستعلام الكترونيا الان بعد التحديث وتشغيل الموقع بالرقم القومي لمعرفة قيمة المتجمد من العلاوات الخمس ومقدار الزيادة الشهرية للمعاش ومواعيد الصرف حيث اعلن الرئيس السيسى عن صرف الخمس علاوات لأصحاب المعاشات ورفع مستوى دخل صاحب المعاش وأعلنت الوزيرة عن فتح الموقع للاستعلام عن العلاوات. حيث بلغت الزيادة بنسبة 14% ويستفيد منها 2 مليون، و400 ألف من أصحاب المعاشات للقطاع العام والخاص.

طريقة الاستعلام الكترونيا عن العلاوات عبر الموقع

  1. الدخول على موقع من خلال الضغط “هنا“.
  2. إدخال الرقم القومى والتأمين لصاحب المعاش.
  3. الضغط على روبوت.
    ثم نضغط ارسال الطلب. يظهر جميع مستحقاتك فى المعاش.

قد يهمك أيضاً :-

  1. "موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي"nosi.gov.eg الاستعلام عن العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات 2020 بخطوة واحدة
  2. موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى.. الاستعلام عن العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات لشهر يوليو 2020
  3. وزارة التضامن الاجتماعي.. موعد صرف العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات شهر يوليو 2020.. الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي "moss.gov.eg"
  4. nosi.gov.eg.. الاستعلام عن العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات موقع وزارة التضامن الاجتماعي بالرقم التأميني الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى
  5. لينك موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الاستعلام عن العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات "nosi.gov.eg" موقع وزارة التضامن الاجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *