التخطي إلى المحتوى

موقع الهيئة القومية للتأمين موقع وزارة التضامن الاجتماعي.. العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات شددت وزارة التضامن الإجتماعي، أن أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة المجمدة هم الخارجين على المعاش وهذا إبتدءاً من يوم 1 يوليو لسنة 2006 حتى يوم 1 يوليو لسنة 2015، وحتى عام 2019 لغير المخاطبين بقانون المنفعة المدنية ليس إلا.

العلاوات الخمس 2020 لاصحاب المعاشات

موقع وزارة الهيئة القومية للتأمين التضامن الاجتماعى 2020 العلاوات الخمس 2020 لاصحاب المعاشات موقع المصلحة القومية للتأمين الاجتماعي وزارة التضامن الاجتماعي ، والذي صار بقالة بحث الكمية الوفيرة من المستفيدين، بعدما أعربت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن وصلة جمعية التأمينات الاجتماعية، هو الطريقة للاستفسار نسبة الزيادة في المعاشات، للمستفيدين من الخمس علاوات، الأمر الذي ادي إلى حدوث عطل فني بالموقع نتيجةً للضغط القوي فوقه.

العلاوات الخمسة 2020

تأسفت وزارة التضامن الاجتماعي لأصحاب المعاشات لتواجود إشكالية تكنولوجيا في الموقع المختص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمخصص للاستفسار عن العلاوات الخمس، والتي حدثت نتيجة الإقبال القوي على الموقع، والذي تجاوز الملايين من المستعملين للاستفسار عن العلاوات المختصة باصحاب المعاشات، والذي ادي تعطل الموقع مؤقتا، غير أن آب للعمل مرة ثانية في أعقاب حل المعضلة.

الاستعلام عن المستفيدين من العلاوات الخمس

•اضغط على الوصلة المخصص بهيئة التأمينات الاجتماعية

•سوف توضح خانتين أحدهما من الممكن أن تحط فيها رقمك القومي أورقمك التأميني، والخانة الأخرى يكمل كتابة الإسم الأكبر للأم .

•يشطب ظهور خانة مكتوب فيها “أنا لست برنامج روبرت” ، إضعط على المربع الأبيض بجوارها لتبدو علامة “صح”.

• تبلغ إلى عاقبة العملية، عبر الكبس على شارة باللون الأزرق مكنوب فيها “إرسال المطلب” فتبدو السعر المستحقة من العلاوات.

رابط العلاوات الخمس 2020 لاصحاب المعاشات

في وضعية ظهور برقية توميء حتّى الموقع لايستطيع تطبيق طلبك في الزمان القائم، فعاود تعمل على متابعة الخطوات الفائتة حتى الآن دقائق , العلاوات الخمس وزارة التضام , يبدأ دفع مستحقات العلاوات الخمس لاصحاب المعاش من يوم 1 تموز القادم، عقب التحقق من استحقاق الواحد العلاوات، إذ يبلغ عدد المستفيدين من هذه العلاوات إلى 2.4 1,000,000 مواطن ويكون من ضمنهم 1.9 1,000,000 من القطاع الحكومي وحوالي 524 1000 من العام والخاص، وتضاف الزيادة المخصصة بالعلاوات الخمس على المعاش أولا، لموقف طليعة تموز الآتي‏.

العلاوات الخمس وزارة التضامن

ويساند موقع جمعية المعاشات على التقليل من انتشار فيروس كوفيد 19 المستجد نتيجة لـ عدم الزحام والاختلاط بين المدنيين المقبلين على الاشتراك في العلاوات الخمس.

وأشترك مرسوم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ترقية الروح المعنوية للمواطنين في أعقاب إعتماد العلاوات الخمس والتسجيل فيها بأسلوب مبسط ومتواضع.

ولا زالت عملية بحث عظيمة متواصلة حتى حالا على الاستفسار والاستفادة من دفع العلاوات الخمس وأسلوب وكيفية الاشتراك بها.

الفئات المستحقة من العلاوات الخمس

ذاك وقد نهض المسؤلين في وزيرة التضامن الإجتماعي بالتجهيز مختلَف الإجراءت الإحترازية بهدف دفع الدفعة الاولي بهدف الحفاظ علي سلامة وامن المدنيين أثناء عملية التسليم للمعاشات والعلاوات الخمسة التي اتحتها وزارة التضامن الإجتامعي طوال الساعات السابقة .

جدول العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات

وقدمت وزارة التضامن الاجتماعي منفعة الاستفسار والتقديم للمستفيدين بواسطة التناقل الإلكتروني بهدف التيسير على المدنيين وايضاً منعا وتفاديا للازحام لكبح انتشار فيروس Covid 19.

  1. الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي من المصلحة القومية للتأمينات الاجتماعية . من هنا الموقع الرسمي

الدفعة الأولى من العلاوات الخمسيتم صرفها في بداية شهر يوليو .
الدفعة الثانية من العلاوات الخمسسوف يتم صرفها في شهر يناير 2021.
الدفعة الثالثة من العلاوات الخمسيتم صرفها في شهر أكتوبر 2020.
الدفعة الرابعة من العلاوات الخمسسوف يتم صرفها في شهر فبراير 2021.

قد يهمك أيضاً :-

  1. link nosi.gov.eg.. بالرقم القومي الاستعلام عن العلاوات الخمسة 2020 ”الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي موقع وزارة التضامن الاجتماعي
  2. موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى.. الاستعلام عن العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات لشهر يوليو 2020
  3. رابط "www.nosi.gov.eg" الاستعلام عن العلاوات الخمسة 2020 بالرقم التأميني او القومي عبر موقع هيئة التأمينات
  4. "رابط مباشر" استعلم عن علاوات الخمسة برقم القومى.. moss.gov.eg جدول حساب زيادة المعاشات لشهر يوليو 2020
  5. رابط الاستعلام السريع عن ال"5" العلاوات الخمسة بالرقم القومي لأصحاب المعاشات عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي"2020"

التعليقات

  1. هل سيتم نزول الإعلانات تلقائيا في جهه صرف المعاش ام يجب علينا صرفها من مكان اخر

  2. انا اشغلت ٣٦ سنه وبعدها خرجت معاش مبكر قبل المعاش الاساسي بسنتين ونصف تاريخ تاميني ١/١١/٨٢ عند الاستعلام غير مستحقة ومعاش شهر ٧ في ٢٠١٣

  3. الرقم القومى صحيح واسم الام صحيحح حسسي ييسانات شهاددة الميلاد ومع ذلك الموقه يرد ان هناك خطأ اما فى الررقم القومى او اسم الام …ماهذا؟؟؟؟

  4. ارجو الرد على استفسار شكوى سمير ابراهيم ابراهيم حسين

  5. هل المحالين الى المعاش من القطاع الخاص من 2006 حتى 2019 يستفيدون من العلاوات الخمسة ؟ حيث لم أجد إسمى من ضمن المستفيدين رغم خروجى للمعاش فى يوليو 2013…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *