التخطي إلى المحتوى

منذ اللحظة الاولى التي أعلنت فيها الهيئة القومية العامة للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي، لجميع المواطنين المحالين على المعاش، ببدء تفعيل الرابط الالكتروني لتمكين اكثر من مليون ونصف المليون من أصحاب المعاشات المستحقة على العلاوات الخمس من الاستعلام عن قيمة العلاوات الخمس لكل مستحق ونسبة الزيادة، وحيث قامت بتفعيله من يوم الأربعاء الماضي، وبسبب تكدس عمليات البحث الكثيرة علي الموقع منذ تفعيله، تعرض الموقع لعطل فني أثر علي أدائه وتوقف بالكامل، ولكن أكدت الدكتورة “نيفين القباج” أنه تم تفعيل الموقع ويمكن الدخول عليه الآن والاستعلام .

العلاوات الخمسة بالرقم القومي

يمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط هذا الرابط “nosi.gov.eg“، والخطوات اللازمة للاستفسار عن المكافآت الخمس هي كتابة إما الرقم القومي للشخص المحال على المعاش، أو كتابة رقم التأميني الخاص به، إلى جانب كتابة اسم الأم للمستفيد باللغة العربية، وسيعرف المستعلم قيمة الزيادة المخطط لها وأيضاً وتواريخ الصرف.

جدول صرف العلاوات الخمس للمعاشات “2020”

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بعمل خطة لعملية صرف العلاوات الخمس، والمجمدة لمدة “5” سنوات، وحيث يتم الصرف علي أربع دفعات متساوية، وفق الجدول الموضوع في الخطة التي عملتها الوزارة وهي كالتالي:

  1. – الدفعة الأولي من العلاوات تصرف في شهر يوليو مع الأساسي عام “2020”.
  2. – الدفعة الثانية من العلاوات تصرف في شهر أكتوبر القادم “2020”.
  3. – الدفعة الثالثة من العلاوات تصرف مع معاش شهر يناير العام الجديد “2021”.
  4. – الدفعة الرابعة من العلاوات تصرف مع معاش شهر أبريل عام “2021”.

قد يهمك أيضاً :-

  1. link nosi.gov.eg.. بالرقم القومي الاستعلام عن العلاوات الخمسة 2020 ”الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي موقع وزارة التضامن الاجتماعي
  2. موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى.. الاستعلام عن العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات لشهر يوليو 2020
  3. "موقع الهيئة القومية للتأمين" الاستعلام عن العلاوات الخمسة لاصحاب المعاشات موقع وزارة الهيئة القومية للتأمين التضامن الاجتماعى 2020 nosi.gov.eg
  4. رابط "www.nosi.gov.eg" الاستعلام عن العلاوات الخمسة 2020 بالرقم التأميني او القومي عبر موقع هيئة التأمينات
  5. "رابط مباشر" استعلم عن علاوات الخمسة برقم القومى.. moss.gov.eg جدول حساب زيادة المعاشات لشهر يوليو 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *