التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي .. يبدأ موقع وزارة التضامن الاجتماعي في استقبال طلبات أصحاب المعاشات لمعرفة أسماء المستفيدين من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات عبر الرابط المخصص للاستعلام عن العلاوات الخمس ،وذلك بعد أن قامت وزارة التضامن في تحميل أسماء وبيانات الأفراد المستحقين للعلاوات وفقاً للمعلومات والتعليمات التي وضعتها الوزارة برئاسة الدكتورة نيفين القباج ،وكان المواطنين يواجهون مشكلة كبيرة في الدخول علي الموقع بسبب حدوث ضغط عليه وهو ما جعل الوزارة تقوم بتوضيح السبب وهو حدوث عطل فني غير مقصود ،وقد قامت بتصليحه وبتشغيل الموقع وإطلاقه.

الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات وزارة التضامن الاجتماعي

من بداية إطلاق الموقع الإلكتروني المخصص للاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات وذلك عقب توجيهات السيد الرئيس السيسي بزيادة المعاشات وذلك لمن صعد علي المعاشات 1 يوليو لعام 2006 وحتي عام 2015 ،وحتي 2019 للأشخاص الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية ،وقامت الوزارة بالتعاون مع هيئة التأمينات الاجتماعية بإطلاق الموقع الإلكتروني للتسهيل علي المواطنين الاستعلام عن نسبة الزيادة لكل مستحق عبر الموقع الخاص بالهيئة.

قد تشاهد أيضأ:  رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات لشهر يوليو 2020 وجدول الصرف

رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس

من خلال زيارة الرابط التالي ” هنـــــــــــــــــــــــا ” سيتم تحويلكم في خلال ثوان عبر الموقع الخاص بالاستعلام عن العلاوات الخمس وكتابة البيانات المطلوبة من ” أسم الأم الأول ، الرقم القومي باللغة الانجليزية ” والضغط علي إرسال الطلب.

العلاوات الخمس

بعد كتابة المواطن البيانات الخاصة به تظهر أمامه مجموعة من البنود الخاص بالمعاش وهي قيمة الفرق الشهري من العلاوة ،ونسبة الزيادة المستحقة له ،وتظهر له القيمة الإجمالية التي سيحصل عليها علي 4 دفعات ،والقسط الربع سنوي للمتجمد والمبلع المتبقي من المتجمد، كما أوضحت الوزارة أن الصرف سيكون في بداية يوم الأربعاء 1/7/2020 .

قد يهمك أيضاً :-

  1. هنا: خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومى .. اسماء الستحقين من برنامج تكافل وكرامة 2020 tk.moss.gov.eg
  2. رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات لشهر يوليو 2020 وجدول الصرف
  3. استعلم عن معاش تكافل وكرامة 2020 بالرقم القومي من خلال عبر وزارة التضامن الاجتماعي tk.moss.gov.eg
  4. لينك tk.moss.gov.eg| الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة ٢٠٢٠ بالرقم القومي موقع وزارة التضامن الاجتماعي
  5. الاستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات 2020 عبر موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي"nosi.gov.eg"موقع وزارة التضامن الاجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *