التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس حاليا متوفر الرابط المختص بالعلاوة الخمس التي وفرتها وزارة التضامن الاجتماعي ، وعن طريقه تَستطيع معرفة بنود شرح ومعرفة وأسلوب وكيفية صرف العلاوات الخمس، وعند الدخول على الرابط يلزم عليك إدخال رقمك القومى، فضلا على ذلك كتابة الإسم الأول للأم، وبعد ذاك أكتب رقمك التأميني، وسوف يكون متوفر لك الاستجابة إلى جميع أسئلتك عن العلاوات الخمس، وستتمكن من دراية الزيادة الشهرية التي سوف تضاف إلى معاشك، مثلما أنه ستتمكن من دراية احتساب الأثر الرجعى للمعاش المخصص بك، وستتمكن ايضا من دراية الثمن الثلجية التي سوف تضاف الى معاشك بواسطة الدفعات الجدولة الأربعة المحددة من قبل الوزارة.

صرف العلاوات الخمس للمعاشات

وصل عدد أصحاب المعاشات للمستفيدين من العلاوات الخمس الى حوالى 2 مليون و400 ألف ذو معاش، من بينهم مليون و900 ألف من القطاع الحكومي، أما بقية بخا المستفيدين من المؤسسات الحكومية والخاص، واتخاذ الدولة على عاتقها دفع الأثر الرجعي للعلاوات الخمس عن مرحلة خمس أعوام سابقة لكل هذا العدد تحمل على عاتقها الدولة قيمة الأثر الرجعي لينة الشخص 7 مليارات جنيه، وهكذا اصبحت السعر للخمس سنوات 35 مليار جنية، سوف تقوم الجمهورية بصرفها لأصحاب المعاشات على أربعة دفعات متساوية.

ربما تشاهد: قيمة صرف العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات

الاستعلام عن العلاوات الخمس

ويجيء ذاك إنشاء على إرشادات التقدم السياسية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وجه بالاهتمام لأصحاب المعاشات وصرف مختلَف المستحقات ردا للجميل، وعرفانا بما قدموه من إجراءات جليلة في الماضي خلال مدة تنفيذ خدمتهم.

قد تشاهد أيضأ:  nosi رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات 2020 بالرقم القومي والرقم التأميني موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية

ومن الممكن لكل المواطنين اصحاب الاستفادة من معاشات التأمينات الاجتماعية لسنة 2020 البحث والاستفسار عن بداية الصرف التي تكون منذ صباح اليوم يوم الاربعاء المتزامن مع الأول من شهر يوليو حتى الـ10 من الشهر نفسه.

قد يهمك أيضاً :-

  1. قيمة العلاوات الخمس 2020 بالرقم القومي عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية وزارة التضامن الاجتماعي nosi.gov.eg
  2. طريقة الإستعلام عن قيمة العلاوات الخمس 2020 للمعاشات بالرقم التأمينى عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية
  3. nosi رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات 2020 بالرقم القومي والرقم التأميني موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية
  4. متاح الان: nosi.gov.eg رابط هيئة التأمينات الاجتماعية للإستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات 2020
  5. رابط nosi.gov.eg بالرقم القومي الاستعلام عن العلاوات الخمس للمعاشات 2020 عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *