رابط شراء تذاكر مباراة الفيصلي وناساف وكيفية الحصول عليها بالخطوات

البحث عن رابط شراء تذاكر مباراة الفيصلي وناساف لا يتوقف من جانب عشاق فريق الفيصلي الأردني الذي سيكون أمام مواجهة من العيار الثقيل في بطولة دوري أبطال أسيا ويطمح فريق الفيصلي في تحقيق نتيجة إيجابية ومميزة للحصو على دفعة معنوية قبل مباراة الإياب.

رابط شراء تذاكر مباراة الفيصلي وناساف

سنقدم لكم رابط شراء تذاكر مباراة الفيصلي وناساف الأوزبكستاني في المواجهة التي سيخوضها فريق الفيصلي بالقوة الضاربة على استاد عمان الدولي ويأمل الفصيلي في حسم اللقاء لصالحه قبل مباراة الإياب والتي من المقرر أن تقام في أوزبكستان والتي سيكون خلالها الأفضلية النظرية للفريق الأوزبكستاني على حساب الفيصلي.

خطوات شراء تذاكر مباراة الفيصلي وناساف

سنوضح لكم الأن خطوات شراء تذاكر مباراة الفيصلي وناساف الأوزبكستاني وهي خطوات في غاية السهولة حيث سنقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي وإتباع بعض الخطوات البسيطة كالتالي :

  • الخطوة الأولى هي الضغط على الرابط التالي من هنا
  • اختيار نوعية التذكرة التي ترغب في الحصول عليها سواء من ناحية السعر أو الدرجة واختلاف الدرجة يجعل السعر أغلى
  • الخطوة الثالثة والأخيرة هي الضغط على كلمة شراء واختيار وسيلة الدفع المتاحة والأفضل لك.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وناساف الأوزبكستاني تضم عدد من القنوات الرياضية التي أعلنت بصورة رسمية نقل هذه المواجهة حيث سيتم نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورت القطرية بالإضافة إلى قناة أبو ظبي أسيا وأيضا قناة ssc الرياضية.

موعد مباراة الفيصلي وناساف

من المقرر أن تقام مباراة الفيصلي وناساف الأوزبكستاني يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن وجمهورية مصر والعربية والمملكة العربية السعودية بينما سيكون موعد اللقاء الخامسة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.