تردد قناة بروسلي على النايل سات 2022

احدث تردد لقناة BRUCE LEE TV الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، وهي إحدى القنوات التي تقدم العديد من الأفلام الخاصة للممثلين الأمريكيين ، والمعروف عن الممثل الأمريكي أنه يقدم العديد من الأفلام ، وقدم جميع فنون الدفاع عن النفس الصينية فيها ، علاوة على ذلك ، تعتبر الفنانة من أشهر الأشخاص الذين يصنعون هذه الأفلام ويعرضونها على الشاشات الصغيرة وشاشات السينما ، وتعرض القناة المحتوى الذي يبحث عنه العديد من المشاهدين بتقنية عالية على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تدخل. أفلام عالية الجودة وتقديم جميع الأفلام المتميزة التي يريد الجميع مشاهدتها.

نبذة عن قناة بروسلي :

تعمل القناة بشكل دائم ومستمر لتقديم العديد من الأفلام المعروضة على شاشتها وتقديم العديد من الأفلام وعروض فنون الدفاع عن النفس الصينية ، القناة محبوبة ومحبوبة من قبل جميع المشاهدين وهي قناة مهمة لعرض هذه الأعمال الفنية المختلفة واحد ، وهو مشهور ومشاهد في جميع القنوات الأخرى .

يمكنها بث جميع البرامج التي يحبها كل الجماهير حتى تجذب انتباه الناس ، وتعتبر من أفضل القنوات لتقديم فنون الدفاع عن النفس الصينية ، وهي قناة يشاهدها كثير من المصريين ويحبونها باستمرار.

الجدير بالذكر أن القناة حصلت على تقييمات عالية ولها قاعدة واسعة بين العديد من القنوات التي تقدم فنون الدفاع عن النفس الصينية ، وجميع المتابعين في الدول العربية والعالم يتبعون عن كثب ، وتقدم القناة العديد من المعارك المنتشرة في الصين. الأداء فريد ، والصين مشهورة بالاستفادة من عرضها للعالم .

بنى بوسلي أيضًا تماثيل في هونغ كونغ والبوسنة والهرسك وبلدان أخرى في العالم. تأثر الممثلون الصينيون بأساليبه وأفكاره ومعنوياته ، والأهم من ذلك ، أن شعبية بروس لي في الحي الصيني يجب أن تكون مدفوعة تبعه المنتج وهذه الجهات الفاعلة.

احدث تردد لقناة بروسلي 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11054 (H)27500 – 3/4SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *