تردد قناة اموزكاري على النايل سات 2022

احدث تردد لقناة الفضائيات الإسلامية Ozkari على قمر النايل سات هو من أهم القنوات الدينية التي تبث باللغة الكردية ، وهو أيضا التردد الذي يبحث عنه العديد من المسلمين الذين يتحدثون الكردية ويذاعون من داخل العراق ، لأن هذه القناة مخصصة للمتحدثين اللغة العربية الكردية وجميع المسلمين حول العالم في أوروبا ، لقد قمنا بعمل لتقديم ونشر العديد من البرامج الإسلامية المختلفة التي تفيد جميع المسلمين ونسعى جاهدين لتقديم أفضل البرامج الدينية التي يمكن أن توجه العديد من المسلمين على الطريق الصحيح الذي يبحثون عنه والحصول دائمًا على الإرشاد.

نبذة عن قناة اموزكاري :

تبث قناة أموزكاري 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تشفير وهي قناة مجانية يمكن البحث عنها في العديد من القنوات الدينية المختلفة لأنها مكرسة لجميع الأديان والإسلام التي يسعى إليها الكثير من المسلمين في العالم العربي والأوروبي التطور الدائم للعرض .

تبث القناة الأمزكارية جميع البرامج باللغة الكردية ، وهو برنامج يتم البحث عنه وتقديمه على هذه القناة ، ولا توجد قنوات إسلامية أخرى تقدمها العديد من البرامج الأخرى ، ويعتبر أهم حضور في العراق. إحدى القنوات الدينية ، وتبث بشكل دائم مباشرة من القنوات الدينية الأخرى.

تمتلك قناة أموزكاري قاعدة جماهيرية كبيرة وتجذب الجماهير الناطقة باللغة الكردية حول العالم ، وهي تجذب انتباه العديد من المشاهدين والمسلمين حول العالم لأن البرامج التي تقدمها القناة معنية بالعديد من الأماكن المختلفة.

بث على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو انقطاع أو إزعاج في العراق ، وهي قناة مجانية مختلفة عن القنوات الإسلامية الأخرى المقدمة عبر أقمار نايل سات ، والعديد من القنوات الإسلامية الأخرى توجد وتنتشر في أماكن عديدة.

احدث تردد لقناة أموزكاري 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12685 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Amozhgary TV

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *