استقبال تردد قناة مكسبي الجديد 2021 Mksaby TV على النايل سات

تردد قناة مكسابا الفضائية على نايل سات ، حيث تقام مباراة الأهلي والمريخ اليوم مجانًا في دوري أبطال إفريقيا ، هو من أكثر ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في العالم. أهم القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والمريخ في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، خاصة أن هذه المباراة تشاهدها وسائل الإعلام والجمهور نظرا لقيمة المباراة التي شهدها الأهلي سيحاول ربط فوز مهم في بداية مسيرته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة مكسبي

استطاعت قناة Maxby جذب انتباه عشاق كرة القدم وأنصارها حول العالم ، ورغم أن القناة ليست في الأساس قناة رياضية ، بل هي قناة متنوعة تعرض سلسلة من البرامج والأفلام والمسلسلات المميزة التي تثير إعجاب الجماهير دائمًا ولكن بث مجموعة من الأحداث الرياضية. مهم لأن القناة نقلت نهائي البطولة الأفريقية بين الأهلي والزمالك ، وكذلك مباراة النادي الأهلي ضد الدحيل في ربع النهائي ، بالإضافة إلى مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما وكذلك مباراة الاهلي امام بالميراس في مباراة المركزين الثالث والرابع

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

تقام مباراة الأهلي السوداني والمريخ يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021 ، ضمن مرحلة المجموعات الأولى من دوري أبطال إفريقيا الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة و 10 بتوقيت مكة المكرمة بالتوقيت المحلي و 11 بتوقيت الإمارات. بالتوقيت المحلي على استاد السلام ، وتنقل المباراة على قناة بي سبورت سبورتس HD7 مع تعليق عصام الشوالي.

تردد قناة مكسبي سبورت Mksaby Sport نايل سات

  • التردد 11411
  • الاستقطاب H
  •  معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *