ترددات القنوات 2021

تردد قناة أكتوبر على النايل سات 2021

احدث تردد لقناة أكتوبر “احدث تردد لقناة أكتوبر تي في” على قمر نايل سات هو القناة المصرية التي يملكها الأستاذ توفيق عكاشة وهي من أشهر القنوات التليفزيونية والثانية بعد إغلاق قناة فراعين والرياضة هناك أيضا بعض الأفلام العربية والأجنبية والعديد من المقاطع المختلفة التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور وهي قناة مناسبة لجميع أفراد الأسرة.

نبذة عن قناة أكتوبر

قناة أكتوبر هي قناة عربية منتصرة ، قناة بديلة تغلقها قناة فرعون بسبب الأحكام القضائية ، وسيظهر الإعلام توفيق عكاشة على الجديد على شاشة القناة لمناقشة حالة الدولة وحل مشاكلها المختلفة ، B قريب جدًا من نايل سات ، ويتجه غربًا بمقدار 8.0 درجات غربًا لديها العديد من المشاهدين في العالم العربي ويتم بثها بدون انقطاع أو بدون تشفير على مدار 24 ساعة في اليوم.

لكل من يبحث عن آخر تحديث لقناة فرعون (تلفزيون أكتوبر) ، هذا هو التردد الجديد بعد تغيير قناة أكتوبر على قمر نايل سات. الآن ، يأتي مع جدول معلومات قناة مفصل ، قائمة القنوات لأفضل جهاز استقبال إشارة قوي يمكن أن يتلقى جودة عالية على جهاز الاستقبال الخاص بك هو تلفزيون أكتوبر ، فيما يلي المعلومات التفصيلية.

احدث تردد لقناة أكتوبر

10815 أفقى على القمر الفرنسى ap7

 

تقدم قناة أكتوبر مشاهدة ممتعة لجميع برامجها التلفزيونية من خلال تنوع مقاطعها ، وتميز مذيعيها عن أجمل الأفلام والحلقات التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى