ثبت تردد قناة اون تايم سبورت 2021 الجديد لمشاهدة كل مايخص الرياضة المصرية

تحظى قناة أون تايم سبورت بكثير من المتابعين في كل مكان في الوطن العربي وخصوصاً في مصر، فالقناة تنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى وجود أشهر المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين بها، حيث تهتم بعرض أخبار جميع الرياضات وليست كرة القدم فقط على وجه الخصوص، ونجحت في أن تحجز مكان الصدارة لها من ضمن أفضل وأكثر القنوات الرياضية العربية مشاهدة في الوطن العربي.

قناة أون تايم سبورت

بعد النجاح الذي حققته هذه القناة، قام المسئولين بإنشاء قناة أخرى متفرعة من القناة الأساسية وأطلق عليها أون تايم سبورت 2، وبهذا فأصبح للجمهور فرصة أكبر لمشاهدة أهم البطولات الأجنبية والعربية وأهم كل ذلك هو الدوري المصري الممتاز، وفي نفس الوقت رغبتها في انتشار الوعي الرياضي، وتدخل إدارة القناة المنافسة بين جميع قنوات الرياضة بالقناتين هاتين وبلا شك قد نجحت واستحوذت عدد ليس بقليل من الجمهور في جميع بلاد العالم العربي

مميزات القناة

كان الظهور الأول للقناة على الشاشة في شهر مايو لعام 2019، ونجحت في تحقيق تعاون كبير بين إعلام المصريين والهيئة الوطنية للإعلام. استطاعت القناة أن تغطي جميع الرياضات وبطولة الأمم الأفريقية وكان هذا سبباً لذلك التعاون السابق ذكره.

تردد قناة أون تايم سبورت

لا شك أن القناة تمكنت من إثبات وجودها بجدارة، فأصبح يتابعها جمهور من مختلف البلاد، وبعد ازدياد البحث عن التردد بعد التجديد، نطرحه لكم كالآتي:

تردد القناة الجديد11861
معامل الاستقطابرأسي
معامل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5

كانت القناة في البداية يطلق عليها تايم سبورت ولكن بعد عملية الدمج التي حدثت أصبح اسمها اون تايم سبورت، وذلك في شهر مارس عام 2020. القناة تعمل بجودة عالية وتقنية صوت وصورة جيدة، ولهذا لم تأتي أي شكوى من الجمهور بخصوص الجودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *