ترددات القنوات 2021

حدث الان تردد قناة دريم Dream 2021 الجديد على النايل سات وعرب سات لمتابعة اجمل البرامج والمسلسلات المصرية الرائعة بجودة عالية

حدث الان تردد قناة دريم Dream 2021 الجديد على النايل سات وعرب سات لمتابعة اجمل البرامج والمسلسلات المصرية الرائعة بجودة عالية، حيث ان القناة تعتبر من اوائل القنوات المصرية العربية التى تم اطلاقها منذ فترة كبيرة، واستطاعت ان تحقق نجاحًا كبيرًا الى وقتنا هذا، لذا تزداد عليها عمليات البحث لمعرفة التردد الجديد للقناة، حيث اعلنت القناة عبر اعلان ترويجي بانه تم تفعيل تردد جديد للقناة حتي لا ينقطع البث او تتوقف اشارة القناة، لذا يسعي فريق جريدة فكرة فن فى مساعدة حضراتكم فى الحصول على كل ما هو جديد، لذا تابعوا معنا الاسطر التالية التغيير الجديد تردد قناة دريم Dream 2021 الجديد على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات.

قناة دريم dream 2021

من المعروف ان القناة يملكها رجل الاعمال الشهير احمد بهجت، والذي اطلق القناة منذ وقت بعيد وكانت وقتها الاولي فى مجال تقديم المحتويات من افلام ومسلسلات واغاني وبرامج يتابعها الملايين حول الوطن العربي، ولكننا يمكننا القول بانه بالوقت الحالي تم اصدار باقة من القنوات التى استطاعت ان تغطي عليها، ولكن ادارة القناة تسعي الى ان تصل الى القمة مرة اخري، حيث تقوم بعرض مجموعة متميزة من البرامج واهم البرامج التي تقدمها برنامج العاشرة مساءً والذي كانت تقدمه الاعلاميه المعروفة لميس الحديدي، ولكن من اولي المهمه بالوقت الحالي هو الاعلامي الكبير ايضا وائل الابراشي، كما انها تقدم مجموعة متميزة وخاصة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الرائعة.

تردد قناة دريم Dream 2021 الجديد على النايل سات

كما ذكرنا انه تسعى ادارة القناة بعمل تعديلات للقناة، ومن اهم هذه التعديلات انها قامت بتفعيل تردد جديد حتي تصبح الجودة افضل من السابق، لذا قم بادخال تردد قناة دريم Dream 2021 الجديد على القمر الصناعي النايل سات من خلال الاسطر التالية:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11843
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 3/4
اسم القناة على جهاز الاستقبال دريم

 

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى