ترددات القنوات 2021

حدث الآن تردد قناة سكار تي في SCARE TV للأفلام الأجنبية والأمريكية الأكشن والإثارة على النايل سات وعرب سات 2021 بجودة عالية

تردد قناة سكار تي في للأفلام الأجنبية والأمريكية الأكشن والإثارة والتشويق على النايل سات وعرب سات 2021، حيث تقدم القناة مزيج متنوع بين أفلام الأكشن والرعب الأجنبية المترجمة للعربية، وذلك على مدار الأربع وعشرين ساعة وبدون فواصل إعلانية طويلة، ولذلك يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد القناة الجديد للاستمتاع بمشاهدة أقوى أفلام الأكشن والإثارة والتشويق والرومانسية والخيال العلمي، كما تتميز القناة بتردد ذو مدى انتشار واسع وجودة عالية، ولذلك يبحث الكثير من متابعي القناة عن تردد قناة سكار تي في على النايل سات وعرب سات 2021.

مواعيد عرض الأفلام والمسلسلات الأجنبية قناة سكار تي في

حيث تقدم القناة محتوى مميز من الأفلام الأجنبية بجودة عالية وبدون اشتراك شهري، كما تم تحديث التردد الخاص بالقناة لتوفير جودة أعلى وصوت وصورة أنقى، كما تعرض القناة أجدد الأفلام وذلك في المواعيد التالية:

  • فيلم Ronin 47، وفيلم Fast Five، وأيضاً فيلم King Arthur: legend of the sword، كذلك يعرض فيلم Elizabeth مساء اليوم ويليه فيلم Apollo 13.
  • كذلك يعرض مسلسل Empire على شاشة دبي وان، وذلك في الساعة 1:30 مساءاً، ويعاد في الساعة السادسة مساءاً.
  • وأيضاً يليه عرض مسلسل pride and passion، وذلك في الساعة 2:30 مساءاً، ويعاد في السابعة مساء.

تردد قناة سكار تي في للأفلام الأجنبية على النايل سات وعرب سات 2021

حيث يمكنك ضبط تردد قناة سكار تي في للأفلام الأجنبية والأمريكية الأكشن والإثارة والتشويق على النايل سات، وذلك من خلال ضبط جهاز الرسيفر على التردد التالي:

  • القمر الصناعي : نايل سات .
  • التردد : 10872
  • معامل الإستقطاب : عمودي .
  • معامل تصحيح الخطأ :3/4
  • معدل الترميز : 27500.

وبذلك يمكنك ضبط تردد القناة للاستمتاع بمشاهدة محتوى مميز من أفلام الرعب والاكشن الأجنبية المترجمة للعربية بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية طويلة.

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى