ترددات القنوات 2021

تردد قناة بطوط لأفلام الكارتون والبرامج الترفيهية للأطفال على النايل سات 2021 بجودة عالية وبدون تشفير

تردد قناة بطوط لأفلام الكارتون والبرامج الترفيهية للأطفال على النايل سات 2021

، حيث تتميز القناة ببث أفلام الكارتون الشهيرة وأفلام ديزني المدبلجة للأطفال بجودة عالية، كما تتميز القناة بقصر الفواصل الإعلانية أثناء عرضها محتوى مميز للأطفال، كذلك ويبحث الكثير من أولياء الأمور عن تردد القناة الجديد لأبنائهم للاستمتاع بمشاهدة محتوى آمن، حيث تتميز أفلام الكارتون التي تعرضها القناة بمراعاة الثقافة والتقاليد العربية والاسلامية، ولذلك من خلال جريدة فكرة فن سنعرض لكم تردد قناة بطوط الجديد على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية وبدون تشفير 2021.

قناة بطوط للأطفال

حيث تتميز القناة بعرض جميع أفلام الكارتون الممتعة والجديدة، بالإضافة إلى عرضها لأغاني الأطفال الترفيهية والتي تنقل معلومات ومعاني كثيرة، كما تم تحديث التردد الخاص بالقناة، حيث يوفر التردد الجديد صورة أفضل وجودة أفضل ومدى انتشار أوسع ومحتوى تعليمي وكوميدي للأطفال، وذلك بعد توقف التردد القديم فجأة لمعالجة جميع المشكلات الخاصة بالجودة والصورة ومدى الانتشار لتظهر من جديد، كما تقدم القناة محتواها بشكل مجاني وبدون أي اشتراك شهري، بالإضافة إلى المحتوى التعليمي الذي تقدمه من شرح الحروف والكلمات باللغة الإنجليزية للمبتدئين ومعرفة أسماء البلدان والفواكه، أيضاً تعرض القناة أفلام الكارتون وأفلام لفئة الأطفال كأفلام توم وجيري وأفلام هاري بوتر، وأفلام سندريلا والأمير وفيلم الأميرة النائمة.

تردد قناة بطوط لأفلام الكارتون والبرامج الترفيهية للأطفال على النايل سات 2021

حيث يمكنك ضبط تردد قناة بطوط لأفلام الكارتون والبرامج الترفيهية للأطفال على النايل سات 2021، وذلك بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية طويلة، ولذلك يبحث الكثير من الآباء والأمهات عن تردد القناة الجديد لضبطها على أجهزة الريسيفر، وذلك من خلال التردد التالي:

  • تردد القناة: 11411.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى