ترددات القنوات 2021

حدث الان جميع ترددات قنوات اون الجديدة على النايل سات 2021 لمتابعة ما تقدمه جميع قنوات اون من برامج رياضية ومسلسلات درامية وافلام وبرامج تخص الاسرة

تردد قنوات اون، ‏لقد استطاعت قنوات اون ‏من التوغل في قلب كل بيت مصري حيث أنها تمكنت من جذب انتباه المشاهدين على الرغم من اختلاف ميولهم للمشاهدة، فمنهم من نجد أنه يبحث عن مشاهدة مباريات الكرة المستديرة عبر قناة اون تايم سبورت، ومنهم من يحب مشاهدة الأعمال الدرامية كالنساء والتي استطاعت قناة اون دراما أن تجلب لهن العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة والمختارة حتى تقضي على إحساسهم بالملل، لذا شهدت محركات البحث حركة كبيرة ومكثفة من قبل المشاهدين عن تردد قنوات اون.

‏مميزات قنوات اون 2021

‏لكل قناة ميزة مختلفة عن القناة الأخرى لا سيما أنهم جميعا يعتبرون جزء لا يتجزأ من سلسلة قنوات اون، ولكن الحركة التغييرية في تردد قنوات اون تمكنت من إدخال بعض من التعديلات الجوهرية والهامة في الصوت والصورة، لذلك سعي كل مشاهد بالبحث عن تردد القناة التي يحب مشاهدتها على حدة، وكذلك تنزيل ترددها لتكون ضمن المفضلة لديه، ‏بالإضافة إلى أن قنوات اون تقدم مجموعة من البرامج المتعددة منها:

  • رياضي على اون تايم سبورت.
  • او البرامج الاجتماعية والثقافية على قناة اون تي في.
  • أو الأعمال الدرامية على قناة اون دراما.

لذلك تعتبر سلسلة قنوات اون من أقوى الفضائيات التي تنافس وبقوة على شغل المكانة الأولى في قائمة القنوات الفضائية المتعددة التخصصات.

تردد قنوات اون على النايل سات

‏مما لاشك فيه أنه لا يخلو أي بيت مصري أصيل من قناة تحمل اسم اون وذلك ما دفع إدارة قنوات اون  أن تقوم بتحديث شامل لكل تردد قنوات اون، حتى تكون على قدر كافي من الجودة في الصوت والصورة وإليكم تردد بعض القنوات اون

  • تردد قناة اون تايم سبورت
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
  • تردد قناة اون دراما
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي
معامل تصحيح الخطأ 6/5

‏وهكذا سعي كل مشجع كروي وكل محبي الاعمال الدرامية  أو محبي مشاهدة البرامج المتنوعة، البحث عن  قنوات اون التي لا تنسى أن تعرض كل يحب المشاهد رؤيته من خلال شاشتها، وذلك يكون بأفضل صورة وصوت، الأمر الذي كان لن يتم سوى بالحصول علي تردد قنوات اون.

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى