ترددات القنوات 2021

استقبل التردد.. تردد قناة بطوط كيدز 2021 الجديد للأطفال لمتابعة أجمل الأفلام والمسلسلات الكرتونية

تردد قناة بطوط كيدز 2021 الجديد استقبل التحديث الجديد تردد قناة بطوط كيدز للاطفال على النايل سات batoot kids 2021 لمتابعة افلام الكرتون على مدار الساعة بجودة عالية وبدون انقطاع البث، حيث يبحث الكثير من الاباء والامهات على التحديث الجديد للقناة، وذلك لمتابعة كافة المسلسلات والافلام الكرتونية الرائعة التى يبحث عنها الاطفال باستمرار، حيث يعمل ذلك اى ملء اوقات الفراغ لدي الأطفال، كما انه من القنوات الشهير والتى سميت على اسم المجلة الشهيرة والكرتون الشهير مجلة بطوط، والتى يعرفها الكبار والصغار، لذا تابعونا عبر موقعكم جريدة فكرة فن كل ما هو جديد عن تردد قناة بطوط كيدز على القمر الصناعي نايل سات بعد التحديث.

قناة Batoot kids 2021

تنفرد القناة بالمحتوى الذي تقدمه، كما انها تمتلك مكتبة متميزة ورائعة من افلام ومسلسلات الكرتون المدبلجة والمتميزة، كما ان القناة مميزات كثيرة حيث انها تقوم بعرض الرسوم المتحركة بصورة فائقة الجودة والصوت واضح، واهم ما يميز القناة انها تعمل على مدار الاربع والعشرين ساعة دون توقف ومجانا دون الحاجة الى اشتراك شهري او سنوي لمتابعة القناة، وتقدم مجموعة كبيرة من البرامج الترفيهية المحببة لدي الاطفال، واهم ما تحاول القناة ان تقوم به هو تعليم الاطفال الاساليب الحديثة لمعرفة الاشياء وما حولهم، كذلك كيفية التصرف وحسن التصرف، احترام الكبار وحسن معاملة كبار السن والاخرين، والرحمة على الضعيف، كذلك معاملة الحيوانات والكائنات الاخري بلطف، فهي لا تشجع الاطفال على ممارسة العنف بأي شكل، كذلك احترام المواعيد من النوم والاكل والمدرسة، لذا يبحث عنها الاباء باستمرار، لذا عبر الاسطر التالية نعطي لكم التردد الجديد بعد التغيير.

تردد قناة بطوط كيدز على النايل سات

يمكن الاستمتاع بمتابعة القناة على التردد الجديد التالي عبر القمر الصناعي نايل سات:

  • تردد القناة: 11411.
  • الاستقطاب: أفقي h.
  • معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • يمكنك استخدام معدل الترميز: 27500.

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى