ترددات القنوات 2021

اضبط تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات للاستمتاع بأجمل الأفلام الهندية الشهيرة

اضبط تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021 حدث الان تردد قناة زي الوان الجديد تحديث شهر يوليو zee alwan 2021 بعد التغيير على النايل سات واستمتع بمتابعة اجمل واشهر المسلسلات والافلام الهندية، حيث ان القناة من اهم القنوات التى تقوم بتقديم محتوي هندي، كما انها تعبر اولى القنوات التى قامت بتقديم مكتوب هندي واعمال هندية منذ سنوات عديدة، الا انها الى وقتنا الحالى لازالت مستمرة وبقوة، برغم انه تم اطلاق قنوات كثيرة تقوم بتقديم محتوي هندي فقط، ولكنها بحسن ادارة من القناة استطاعت ان تصل الى المشاهد والمتابع والمحب الى الاعمال الدرامية الهندية، وذلك حيث نجد انها من اهم القنوات التى يبحث عنها الكثيرون باستمرار حول الوطن العربي، لذا اليكم الان تردد قناة قناة زي الوان zee alwan الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

قناة zee alwan 2021

تمتلك القناة مجموعة متميزة من الافلام والمسلسلات والاعمال الدرامية الهندية المتميزة، حيث انها تقوم بعروض مسلسلات حصرية وافلام حصرية مدبلجة ومترجمة الى اللغة العربية باستمرار، ولا تقتصر على الافلام والمسلسلات لذا تقوم بعرض مجموعة من البرامج الترفيهية الهندية والتى يقدمها اشهر الممثلين الهنديين من المحبين الى قلب المشاهد، لذا يتابعها الكثيرون حول الوطن العربي، ومن اهم ما يميز القناة انها تعمل على مدار الاربع والعشرين ساعة دون توقف او انقطاع البث، بالاضافة الى ذلك انها تقوم بتقديم محتوي مجاني دون الحاجة الى اشتراك شهري او سنوي، لذا يقبل على مشاهدتها الكثيرون، وبعد ن اعلنت القناة عن تفعيل تحديث جديد عبر اعلان ترويجي عن التردد الجديد، نتابع معكم عبر الاسطر التالية عن تردد قناة زي الوان الجديد.

تردد قناة دي الوان zee alwan 2021 على النايل سات

يمكن تحميل القناة عبر القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:

  • إسم القمر  :    النايل سات
  • إسم القناة  :    Zee Alwan
  • تردد القناة :    11418
  • معدل الترميز  :    27500
  • معامل التصحيح  :    5/6
  • الإستقطاب   :    رأسي

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى