ترددات القنوات 2021

اشارة قوية تردد قناة dmc الجديد 2021 علي النايل سات

استقبل الان تردد قناة dmc الحديث على NileSat، مع التقطيع الذي حدث في قناة dmc اثناء الأيام الأخيرة أعلنت إدارة القناة عن تحديث التردد الخاص بها على النايل سات حتى يتناسب مع جميع أجهزة الاستقبال لدى كافة متابعيها، ولذا قررنا أن نستعرض لكم من خلال هذا المقال التردد الجديد للقناة وتحديث يوليو التي أعلنت عنه إدارة القناة …. فتابعونا خلال موقعنا فكرة فن .

تردد قناة dmc الجديد 2021

حيث تعد قناة dmc من أكثر القنوات مواصلة على النايل سات وذلك يعود إلى المجهود الهائل الذي تقوم به إدارة القناة والتي تسعى عن طريقه أن تقدم محتوى لائق يليق بكافة الأعمار والجنسيات، حيث تعرض القناة البرامج الترفيهية والدينية والاجتماعية والرياضية والتي فعليا حققت أعلى نسب مشاهدة من البَينُ القنوات الاخرى، ويمكنكم عن طريق الجدول التالي تنزيل التردد لقناة dmc الفضائية والاستمتاع بالبرامج والمسلسلات على مدار اليوم من دون تقطيع أو تشوش.

تردد قناة dmc الجديد

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد الجديد: 11449.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تحديث تردد dmc الجديد 2021 بجودة عالية

حيث تتعرض القناة مجموعة كبيرة من البرامج أهمها برنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والذي يناقش فيه عن المشاكل التي تواجه المواطن المصري في جميع القطاعات سواء التعليم والصحة وغيرها من الخدمات كما تعرض القناة أيضاً برنامج السفيرة عزيزة والذي يقدم مجموعة من النصائح المتعددة للسيدات والوصفات التجميلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى