اشارة تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2021 Box Movies علي النايل سات

تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2021 كثير من الناس على مشاهدة هذه القناة بسبب محتواها المنفصل للجميع ومناسب لكل عربي ، حيث أن جميع الفيديوهات المعروضة بها ترجمات كاملة ، لذلك بدأ الكثير من الناس في الآونة الأخيرة في البحث عن ترددات ليتمكنوا من مشاهدتها.

قناة بوكس ​​افلام

تنتمي هذه القناة إلى قنوات مجموعة كبيرة من القنوات وتم توزيعها منذ فترة طويلة ، وكان نشر هذه القناة يهدف إلى تعظيم نسبة المشاهدة وكونها القناة الأولى التي تبث العديد من الأفلام الأجنبية الحصرية التي لا يستطيع الكثير من الناس مشاهدتها. المسارح لقد حدث بالفعل واستطاعت القناة أن تحقق أرباحًا كبيرة في وقت قصير جدًا ، وانجذب إليها جميع المشاهدين العرب بطريقة لا يمكن تصورها في وقت قصير ، وذلك بفضل بث الأقمار الصناعية ، بما في ذلك Twilight ، وأفلام أخرى.

ميزات قناة Box Movies

تتميز القناة بالعديد من الميزات التي تجعلها من أفضل القنوات لبث الأفلام ، من بينها القناة تحتوي على مجموعة كاملة من المحتوى ولا يوجد فيلم يتم بثه بدون ترجمة. ولا يوجد ثغرات او انفصال عن الفيديوهات القناة مجانية تماما بالرغم من كل الفيديوهات الحصرية التي تبث على القناة الا ان القناة تعمل دائما على التطوير حيث تعمل على تحسين الجودة والصورة بشكل كامل.

تردد قناة بوكس موفيز

تم تغيير التردد بالكامل ليمنح القناة الكثير من المزايا ، من بين هذه المزايا أن الجودة والصوت والصورة والمزيد أفضل بكثير من ذي قبل حيث تم تغيير التردد إلى التالي:

  • تردد القناة: 11270-1284.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • سرعة الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *