ترددات القنوات 2021

استقبل الان .. تردد قناة دراما الوان الجديد 2021 Drama Alwan على النايل سات

تردد قناة دراما ألوان الجديد على نايل سات دراما ألوان بجودة جيدة واشارة قوية، مع زيادة البحث في الساعات الماضية ، وجدنا أن عددًا من متابعي المسلسلات الهندية بدؤوا بالبحث عن تردد قناة دراما ألوان التي أصبحت بؤرة اهتمام ومتابعة ملايين المتابعين في الوطن العربي لما تعرضه القناة. يوميا على شاشتها ذات المحتوى المتميز والراقي ، ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم التردد الجديد 2021 على النايل سات ….. فتابعونا.

اضبط تردد قناة دراما الوان الجديد 2021

حيث ظهرت قناة الوان  في بداية عام 2012 ، استطاعت خلال السنوات الماضية كسب ثقة ومتابعة العديد من محبي المسلسلات الهندية والتركية المدبلجة بالعربية ، لتصبح القناة الأولى في محرك بحث Google لأنها من المحتوى الرائع الذي يعرضه على شاشته طوال اليوم بجودة ممتازة وألوان جذابة. ومن المتوقع أن تحصل القناة على حق السباق الأول للعديد من المسلسلات الهندية والتركية المدبلجة ، وحققت أعلى معدلات المشاهدة.

خلال الأيام القليلة الماضية ، بدأت القناة تشهد تشويهًا واهتزازًا للصور وانقطاعًا ، ثم أعلنت إدارة قناة Color Drama عن تغيير ترددها ليناسب جميع أجهزة استقبال متابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي ، ويمكنكم استقبال الجديد. التردد من خلال الجدول التالي.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11595.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

مسلسلات تركية وهندية بجودة عالية

وتجدر الإشارة إلى أن القناة من أهم القنوات وأكثرها متابعة من بين القنوات الفضائية الأخرى تردده يبث على القمر الصناعي ولا يشترط دفع أي اشتراك شهري أو سنوي جعلت الجودة الممتازة للصوت والصورة القناة واحدة من أكثر القنوات التي يتم البحث عنها على Google اختياره المتميز في جودة المسلسلات التي تحكي العديد من القصص والأحداث الشيقة أدى التنوع في اختيار المسلسلات ، وبين التركي والهندي والمصري ، إلى زيادة تألق القناة في فترة وجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى