ترددات القنوات 2021

اضبط تردد قناة دبي زمان الجديد 2021 Dubai zaman على نايل سات وعرب سات

ضبط تردد قناة دبي زمان الجديد 2021 هناك بعض البحث الكبير من العديد من المواطنين عن قناة دبي زمان والتي تم تنزيل احدث التردد الخاص بها وذلك بعد أن قامت الإدارة المشرفة على هذه القناة بتنزيل التردد الخاص به من اجل ان يتمكن المشاهدين فى الوطن العربى من مشاهده ممتعه لكل المسلسلات المعروضة كما أنه تم تحديث   التردد الخاص بها كان في شهر رمضان وذلك لأنه في شهر رمضان يكون هناك مجموعه من اكبر الاعمال الدرامية المميزة و المختلفة التي يعشقها العديد من المشاهدين ولذلك سوف نوفر التردد من خلال مقالنا اليوم.

أسباب شهرة وتميز قناة دبي زمان

  1. هذه القناة من القنوات الخليجية المميزة في الفترة الأخيرة والتي استطاعت أن تحصد العديد من المشاهدات.
  2.  ووصلت هذه القناة في السنوات الأخيرة بالنسبة إلى المشاهدات الى ملايين خلال السنوات السابقة وكل هذا كان داخل منطقة الخليج، ولكن مع مرور الوقت امتد الأمر إلى الوطن العربي.
  3.  واستطاعت أن تستحوذ هذه القناة على نسبة كبيرة من المشاهدة لأسباب متعددة وكان من أهمها أنها قناة متخصصة فى أن تعرض محتوى درامي متميز.
  4. ولكن على الرغم من أنها تعرض رامي مختلفة إلا أنها حريصة دائما على التنويع في كل ما يمكن أن تقدمه للأسر الخليجية في الوطن العربي.
  5. المحتوى الموجود بها يكون مناسب لكل العادات والتقاليد المختلفة التي يتمتع بها المجتمع الخليجي.

قناة دبي زمان

عند عرض أي نوع من الدراما المختلفة في هذه القناة فإنها تحرص ان تختار  الدراما الاجتماعية التي تمثل الواقع الاجتماعي الذي يعيش فيه المواطنين، والذي يريد أن يتبعه العديد من المشاهدين علي التردد التالي

-التردد: 12418

-الاستقطاب: V

-معدل الترميز: 27500

القمر : نايل سات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى