ترددات القنوات 2021

تردد قناة التونسية على النايل سات 2021

تردد تونس هو قناة فضائية عربية تعمل على القمر الصناعي نايل سات ، ولكن لأنها قناة متنوعة تبث برامج وبرامج متنوعة معروفة بالدراما التونسية والمسلسلات العربية ، تُعرف الآن باسم الحوار التونسي. تم نقل الأسماء ودمجها ، ومع ذلك ، يعرض البرنامج مسلسل باللغة التركية ، ويتم بث القناة باستمرار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع القناة عبارة عن برنامج تشفير بلغ أعلى التصنيفات أثناء البث على القمر الصناعي نايل سات ، لأن القناة معروضة على الشاشة مجانًا طوال اليوم ، بدون تشفير من البرامج المختلفة ، لذلك فهي تعرض برامج فنية مختلفة ، وغيرها تتميز البرامج الإخبارية والكثير بالقناة التونسية السابقة والحوار التونسي الحالي.

نبذة عن قناة التونسية :

في البداية ، تم إطلاق القناة من قبل رجل الأعمال التونسي سامي الفهري في عام 2009 ، ولكن بعد الثورة التونسية 2011 ، أطلق سامي الفهري القناة في مارس 2011 تحت اسم القناة التونسية ، من أجل يبث القمر الصناعي برنامجه الأول ولا تزال القناة على الشاشة ، برامج مختلفة ومختلفة على الشاشة .

إلى أن وصلت شركة الإنتاج ، خاتوس ، وتوقفت عن البث ، كان صاحب قناة الحوار التونسية ، السيد طاهر بن حسين ، يوزع برامج القناة التونسية عبر قناة الحوار التونسية في عام 2014 ، لذلك توقفت القناة التونسية عن كونها قناة الحوار التونسية.

احدث تردد لقناة التونسية 2020 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11658 (H)27500 – 2/3SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Ettounsiya TV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى