تردد قناة من تركيا على النايل 2022

القناة التركية الجديدة من قمر نايل سات التركي هي قناة فضائية فريدة من نوعها يمكنها عرض المناطق السياحية في مختلف دول العالم ، ولكنها تعزز بشكل خاص تطوير صناعة السياحة ؛ يتم بث القناة مجانًا على أقمار نايل سات ولا يتم تشفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم عرض مختلف العروض وتقارير الزوار هذا هو هدف العالم هذا هو تنشيط صناعة السياحة التركية ، ومن خلال تقارير السفر التي تشاهدها من القناة الفضائية التركية للقمر الصناعي نايل سات ، يسلط الضوء على مناطق الجذب السياحي المختلفة والفريدة التي أصبحت وجهات سياحية حول العالم.

نبذة عن قناة من تركيا :

كما ذكرنا من قبل ، هذه قناة تهتم بالسياحة ، تبث على القمر الصناعي نايل سات وهي قناة حديثة مصممة للترويج لصناعة السياحة في العالم ، وهي تزور العديد من مناطق الجذب السياحي في تركيا وتستخدم شاشتها الفضائية أظهر جميع السياح والمتابعين والمشاهدين مزاياهم وتفردهم.

تبث القنوات من تركيا عينيك إلى العالم كله 24 ساعة في اليوم دون انقطاع ، دون الحاجة إلى التوقف عن البث وعرضه على مناطق الجذب السياحي في تركيا وحتى العالم.

استقبال تردد من تركيا الجديد :

لمتابعة تركيا الجديدة والاستمتاع بسهولة بكل شيء معروض بطريقة نقية دون إزعاج الإرسال أو مقاطعة الإرسال ، يجب عليك ضبط جهاز الإرسال على احدث تردد لقناة القمر الصناعي نايل سات .

سنوضح هذه المعلومات من خلال جدول ترددات القناة التركية وكل تفاصيل الإعداد ، والآن نقدم لكم جدول ترددات القناة التركية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات: –

احدث تردد لقناة تركيا 2022 :

  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 11177 – 11179 – 11116.
  • القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

اختارت قناة من تركيا طريقة إعلامية خاصة ونادرة يتم عرضها عبر القنوات الفضائية ، وهي منطقة السياحة التي يبحث عنها الكثير من الناس. يريد الكثير من الناس معرفة أفضل مقصد سياحي ، مزاياه وعيوبه ، من خلال عرض العديد من مناطق الجذب السياحي والمعالم السياحية حول العالم ، وخاصة تركيا ، توضح القناة كل ما يحتاجه المسافرون ، وقد أصبحت تركيا أهم دولة سياحية في الوقت الحاضر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *