تردد قناة معجزة على النايل سات 2022

احدث تردد لقناة ميراكل الفضائية على القمر الصناعي نايل سات قناة عربية مسيحية فريدة من نوعها ، خذ المسيح كمثال بغض النظر عن الخلفية الثقافية أو المعتقد ، ونقدر قيمة جميع المشاهدين و يتم بث البرامج المختلفة مجانًا على مدار الساعة مجانًا ، وهناك عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي والشرق الأوسط بأكمله.

نبذة عن قناة معجزة :

تسعى قناة المعجزة إلى إظهار صورة المسيح الحقيقية لجميع العرب في جميع أنحاء العالم لفهم معنى دعوته لإقامة علاقة حياة معه على أساس الخلاص ، وتوفير فرصة مستمرة لعرض برامج مسيحية خلاقة ومناسبة وعملية على التلفزيون الباحثون الذين يتابعون الحقيقة ، تقدم القناة العديد من البرامج التلفزيونية .

بما في ذلك معنى المأدبة ، بين السطور ،أريد أن أعرف كيف أقول؟ تعلموا تدريجيًا كلمات نوال وزوين ، سمع الرب صوتنا ، لماذا نعاني ، مع نوال ، أعظم المسيح ، حلم العائلة ، ممنوع المشكلة بالنسبة للشباب هي خطة يمكن أن تعيدك إلى فكرة الزواج ، الرحلة مع الطفل في السنة الأولى من الجنس ، الجو العائلي ، التخطيط المعجزي ، الأساس الصحيح ، الفواتير ، ست نساء ، شكرا لي ، بين الإيمان والإلحاد ، مسألة الإيمان المسيحي ، الآن والآن ، والعديد من البرامج الأخرى التي يشاهدها الجمهور.

ضمن نطاق 7.0 ° W ، بعد تغيير القناة الفضائية Miracle TV مؤخرًا على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A بالقرب من Nilesat ، يأتي التردد الجديد والصحيح الآن مع جدول مفصل يحتوي على معلومات استقبال القناة وجهاز الاستقبال الإشارة القوية بأفضل جودة ووضوح ، ولعرض القناة ، ستجد معلومات تفصيلية في الجدول أدناه.

احدث تردد لقناة معجزة 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10815 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Miracle 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *