تردد قناة المصراوية افلام على النايل سات 2022

احدث تردد لقناة مصراوية أفلام على القمر الصناعي النايل سات ، قناة المصراسي ، يبث الأفلام في جمهورية مصر العربية ويقدم العديد من الأفلام المصرية الحصرية التي يبحث عنها جميع المشاهدين في مصر والعالم العربي ، كما تقوم القناة بتشغيل الكثير من الأفلام الفريدة التي يتم تشغيلها باستمرار على مدار الساعة ، والفرق بين هذه القناة وقنوات الأفلام المصرية الأخرى هو أنها تشغل باستمرار جميع الأفلام من شاشة السينما إلى المنزل دون مقاطعة القناة كما أنها إحدى القنوات المجانية التي يتم بثها بدون تشفير طوال اليوم دون مقاطعة القناة ، وهذا ما تبحث عنه.

نبذة عن قناة المصراوية افلام :

يعد فيلم مصراوي من أهم القنوات السينمائية في مصر والعالم العربي ، لأنه يقدم ما يبحث عنه جميع الجماهير في العديد من الأفلام العربية التي يتم عرضها عبر شاشات السينما المصرية ، وقد تم البحث عنه في العديد من القنوات السينمائية المصرية. لانها من القنوات التي تقدم افضل فيلم وجميع الافلام العربية التي يبحث عنها الجمهور في مصر والدول العربية.

القناة مكرسة لتشغيل وتقديم جميع المحتويات الجديدة والفريدة طوال 24 ساعة خلال عملية البث والبث دون انقطاع ، ولا تبث القناة الكثير من الإعلانات ، مما سيجعل المشاهد متعبًا ويوفر ما يتم البحث عنه في جميع القنوات الأخرى.

تبث قناة المصراوية السينمائية جميع البرامج التي يحتاجها المشاهدون باستمرار ، بحيث تحظى بتصنيف عالٍ في العديد من القنوات السينمائية الأخرى ، ولدى القناة جمهور واسع بين العديد من قنوات الأفلام المصرية ، وتقدم جميع الأفلام العربية ، يشمل أفلام الحركة الكوميدية والرومانسية في جميع القنوات الأخرى حيث يشاهد الجمهور الفيلم.

يتم عرض الفيلم المثير والمثير الذي يبحث عنه الجمهور باستمرار لأنه يقدم العديد من النجوم المصريين بقيادة الزعيمين عادل إمام ومحمد · محمد صبحي ومحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني والعديد من العمالقة المصريين.

احدث تردد لقناة المصراوية أفلام 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11526 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Masraweya Aflam

التعليقات

  1. طبعا ده يعتبر عدم اهتمام بالمشاهد من قبل القائمين على قناة المصراوية أفلام
    ازاي يعرضوا فيلم ويكتبوا اسمه غلط
    الفيلم المعروض اسمه غدًا سأنتقم
    وهما كاتبين اسم الفيلم المرأة الحديدية

  2. قناة المصراوية أفلام عارضة فيلم غدا سأنتقم وكاتبين إسم الفيلم المرأة الحديدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *