تردد قناة القاهرة و الناس على النايل سات 2022

يتم بث قناة القاهرة ونيو بيبول على نايل سات القاهرة وقناة بيبول كقنوات فضائية مصرية ، حيث تعرض العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام العربية. إنها ليست قناة مخصصة في فئة معينة من البرامج. تبث القناة بشكل مستمر على مدار 24 ساعة دون توقف عن بثها أو تشفيرها ، تعرض شاشات القاهرة وتليفزيون الشعب سلسلة من البرامج السياسية ، والبرامج الترفيهية والاجتماعية والسياسية دونغقوانغ ، كما ذكرنا ، القناة هي قناة تتحدث عن الشعب المصري في البرنامج ، وتهدف إلى رفع مستوى الثقافة ومن خلالها تبقي الشاشة المجانية المشاهدين على علم بالأخبار (لا يلزم الاشتراك الشهري).

نبذة عن قناة القاهرة والناس :

في بداية البث التلفزيوني لقناة القاهرة والقنوات الفضائية ، كان ذلك بعد الثورة المصرية عام 2012 ، وتم بث المسلسل فقط خلال شهر رمضان. تعمل حتى عصرنا ، وتطورت المعلومات الإعلامية التي تقدمها حتى أصبحت برنامجًا لعرض الكثير البرامج .

هذا هو السبب في أنها أصبحت أكثر شعبية ، مثل عرض منى العراق المثير للجدل ، ينتظره العديد من المشاهدين. تنتمي القاهرة والشعب لرجل الأعمال طارق نور ، الذي يقع مقر رئيسه في الجيزة ، مصر. وكذلك الأفلام العربية والمسلسلات العربية.

احدث تردد لقناة القاهرة والناس الجديد :

قامت قنوات القاهرة والناس بتغيير ترددها إلى تردد جديد من أجل تتبع كل المحتوى الجديد على القناة من خلال شاشاتها ، والتي تعرض البرامج والمسلسلات العربية دون الحاجة إلى إيقاف البث الحصري عبر قنواتها ، وتتبع القاهرة و الأفلام المصرية التي قدمتها قناة الناس الفضائية .

اضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد للقناة ، سنعرض عليك القناة من خلال جدول احدث تردد لقناة القاهرة وناص 1 الجديد ، والذي يحتوي على جميع التفاصيل ، يمكنك مشاهدته مجانًا ومشاهدة القناة مجانًا دون الحاجة توقف عن البث ، ولديك صور واضحة وإشارات قوية ، يمكنك البث بدون تشفير.

احدث تردد لقناة القاهرة والناس الجديد 2020 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11765 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Kahera Wal Nas

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *