تردد قناة تيلي تشاد على النايل سات 2022

احدث تردد لقناة نايل سات تشاد الجديدة “Tele Chad” هو قناة متنوعة لمحطة إذاعة تشاد الوطنية في وسط أفريقيا ، تبث برامجها باللغتين الفرنسية والعربية ، تعرض برامج متنوعة مثل برامج الأخبار والبرامج الترفيهية بدون تشفير على مدار 24 ساعة في اليوم لعرض جميع برامجها المتنوعة والشاملة في جميع المجالات الإعلامية المختلفة ، بما في ذلك البرامج الدينية والأخبار والبرامج المتنوعة ، والتي تتحدث باستمرار عن في جميع حالات تشاد ، ومن خلال شاشة التلفزيون الفضائية تشاد على القمر الصناعي ، يتم توفير Nilesat بدون تشفير ويمكن استخدامه بدون اشتراك شهري.

نبذة عن قناة تيلى تشاد :

قناة تشاد الفضائية هي قناة فضائية قديمة تأسست عام 1987. وهي أول قناة تبث محتوياتها لشعب تشاد وتبلغهم بجميع الأخبار الدولية والمحلية في إفريقيا ، تستخدم القناة اللغة الفرنسية ، ولكن مع مرور الوقت ، التزمت بعرض البرامج باللغتين العربية والفرنسية للتأكد من أن المشاهدين يمكنهم المشاهدة خارج تشاد حول العالم.

أحد أهداف تشاد هو الاستمرار في التواصل مع المواطنين من جميع أنحاء العالم وفهم وضعهم الوطني من جميع أنحاء العالم ، والاهتمام دائمًا بجميع التطورات في تشاد في البلد ، وبث جميع الأحداث في أي وقت وفي أي مكان ، لأن هذا يتم إنشاؤه طوعًا قناة تهدف إلى نشر الأخبار الريفية المستوحاة من أفريقيا.

احدث تردد لقناة تيلى تشاد الجديد :

تم تغيير احدث تردد لقناة تيلي تشاد إلى تردد جديد لزيادة قوة الإشارة التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات لمتابعة جميع الأخبار والبرامج المختلفة التي تقدمها قناة تيلي 24 ساعة في اليوم لعرض قناة فضائية تشاد على شاشتها في لحظة .

قدمنا ​​جميع تفاصيل التردد الجديد من خلال جدول التردد بحيث يمكنك بسهولة ضبط جهاز الإرسال على التردد الجديد ومتابعة القناة دون تشفير على القمر الصناعي نايل سات.

احدث تردد لقناة تيلى تشاد الجديد 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11602 (H)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Tele Tchad HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *