تردد قناة التحرير على النايل سات 2022

احدث تردد لقناة التحرير الفضائية على قمر نايل سات يعتبر من القنوات الاخبارية المصرية ويتم البحث عنه في العديد من القنوات الاخبارية الاخرى ، كانت إحدى القنوات التي تم بثها خلال الثورة المصرية وتنشر كل ما حدث في ميدان التحرير ويمكن البحث عنها من قنوات إخبارية أخرى ، وتوفر هذه القناة العديد من آخر الأخبار المحلية في القاهرة ومصر. يمكنك البحث عنها باستمرار.

نبذة عن قناة التحرير :

تبث القناة العديد من البرامج الإخبارية التي يتم عرضها بشكل دائم ومستمر لأنها واحدة من القنوات غير المشفرة ، وتوفر القناة كل ما حدث في المجال المصري. بحثت العديد من القنوات الإخبارية المصرية عن هذه القناة .

يبث جميع الأخبار والاقتصاد والسياسة والثقافة والعديد من القنوات المصرية الأخرى المنتشرة عبر النايل سات ، ويعرض برنامجًا على الفور ، والذي يتناوب بين مقدمي العروض التلفزيونية المختلفة في أيام مختلفة.

كما أن القناة هي القناة الأولى التي فتحت في مصر بعد الثورة المصرية ، والتي تهدف إلى التعبير عن وجهات نظر المتظاهرين مع توفير مواقف سياسية متعددة ، وتجذب القناة العديد من المشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة العديد من الأخبار السياسية.

وهي مناسبة للعديد من المناسبات الاجتماعية الموجودة في الساحات المصرية والشوارع المصرية ، وتعتبر من أهم القنوات المصرية ، ومن بين جميع القنوات المصرية المختلفة التي تنشرها العديد من القنوات الإخبارية ، لها جمهور واسع.

احدث تردد لقناة التحرير 2022 :

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11430 (V)27500 – 5/6SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *