بالفيديوبسمة وهبه تحتفل بذكريات أكتوبر على طريقتها الخاصة

كتبت/إسراء أحمد محجوب
اليوم تحل علينا ذكرى انتصارات أكتوبر، وفرحة الشعب المصرى بتلك الانتصارات على الرغم من مرور العديد من السنوات على تلك الملحمة التاريخية التى ستظل محفورة في أذهاننا على مر العصور والأزمان.
ولكل منا طريقته الخاصة فى الاحتفال بذلك النصر العظيم والخالد، الذى به أصبحت مصر حرة مستقلة دون شبر واحد مغتصب من أرضها.
وعبرت الإعلامية بسمة وهبه عن مدى فرحتها بذلك النصر العظيم، وكيفية الاحتفال بذلك النصر.
وظهرت فى الفيديو قائلة” إن مفيش أجمل من بلدنا مصر على الرغم من كم التناقضات الهائل الموجود فيها، بس لو لفيت الدنيا كلها مش هتلاقى أحسن من مصر أرض الكنانة كل سنة ومصر بألف خير ونفضل نحتفل بانتصارات أكتوبر فى عزة ونصر”

View this post on Instagram

مافيش أحلى من بلدنا ، مصر بكل ما فيها ، بكل تناقضاتها ، هتفضل غالية وفي القلب دايماً ، والنهاردة بنحتفل بذكرى عزيزة على قلوبنا ، ذكرى الإنتصار اللي جه بعد وجع ومواجهة وجهد وتضحيات …. ذكرى أكتوبر وإنتصار جيش وشعب سوا ، إيديهم في إيدين بعض قدروا يواجهوا الصعب ويعدوا … قدروا ينتصروا على العدو ، جيشنا المصري العظيم ، الدرع والسيف ، شعبنا العظيم وروحه اللي مابتنهزمش أبداً ، كل ذكرى أكتوبر وإحنا فاكرين ، إن الإنتصار بيجي بالتعب والمحاولة ، وإن مافيش أغلى من مصر نضحي عشانها ونفديها بأرواحنا ….. #بسمة_وهبة #باب_للأمل #نصر_اكتوبر

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on


ونشرت بسمة وهبه الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام” وأرفقت الفيديو بتعليق” النهاردة بنحتفل بذكرى عزيزة على قلوبنا ذكرى انتصارات أكتوبر، ذكرة الانتصار اللى جه بعد الوجع…. جيشنا المصرى السيف والدرع”
واختتمت حديثها قائلة”مفيش أجمل من مصر”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد