التخطي إلى المحتوى
ديانا حداد: “الأختيار” و”البرنس” أكثر مسلسلين نالوا إعجابي في رمضان 2020

أشادت المطربة اللبنانية ديانا حداد، بمسلسلي “الأختيار” بطولة النجم أمير كرارة، ومسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان، مؤكدة أنهما من أفضل الأعمال الدرامية في موسم دراما رمضان 2020.

وقالت ديانا حداد: “بالرغم أني ما بتابع مسلسلات بس لفتني مسلسلين هالسنة مسلسل البرنس ومسلسل الأختيار، انتوا شو حبيتوا؟؟ شاركوني يعطيهم العافية تحية وتقدير لهم ولكل الممثلين والممثلات”، وذلك على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

ومسلسل “البرنس” تدور أحداثه في قالب اجتماعي حول “رضوان” الذي يعمل في ورشة ديكو يتعرض للعديد من الأزمات مع أشقائه بسبب الميراث الذي تركه لهم والدهم الاسطى “حامد” وتتصاعد الأحداث في قالب من الإثارة والتشويق، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمد رمضان وروجينا وأحمد زاهر ومحمد علاء وأحمد فهيم ورحاب الجمل وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي وآخرون، وهو من تأليف وآخراج محمد سامي.

يذكر أن آخر أعمال ديانا حداد أغنية جديدة تحمل اسم “اشتقنا” والتي طرحتها عبر صفحتها الخاصة بموقع الفديوهات يوتيوب، من كلمات مانع بن سعيد العتيبة، وألحان على صابر.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. "خلال ساعات" إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020-جميع المحافظات- بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  2. هنا نتيجة الصف الاول و الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني بالاسم جميع محافظات نتيجة الثانوية العامة 2020 بوابة الثانوية
  3. الف مبروك الثانوية.. نتيجة الثانوية العامة 2020 جميع المحافظات نتيجه اولى تانية ثانوي بالاسم عبر بوابة الثانوية
  4. كشوفات.. نتيجة الصف الاول الثاني الثالث الاعدادي محافظة الجيزة القليوبية 2020 الترم الثاني
  5. بالاسماء كشف نتيجة الصف الاول الثاني الثالث الاعدادي الترم الثاني 2020 محافظة الجيزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *