صور عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز تكشف شكل ابنائها بوضوح

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها مرتين، الأولى مع ابنيها ياسمين وسيف وأصدقائهما، والثانية مع أصدقائها من نجوم الوسط الفني.

ياسمين عبد العزيز نشرت صورة من احتفالها بعيد ميلادها مع ابنيها ياسمين وسيف وأصدقائهما، ورغم أنها لم تشير إليهما في الصورة، إلا أن الحشد خمنهما من ملامحهما، مشيرين إلى أن الشاب الذي ظهر في الصورة يشبه طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، وكذلك الفتاة التي تقف بجواره وتحمل الكلب تشبهها كثيراً في الشكل.

وتعتبر ياسمين عبد العزيز من الفنانات اللاتي لا تعلن صور جلية لوجه أبنائها، ولكنها تخلت طفيفاً عن ذلك الأمر بعد طلاقها بنشرها صور لهما من طفولتهما، قبل أن تكشف عنهما من خلال أجواء عيد ميلادها العفوية.

من ناحية أخرى، نشرت المذيعة انجي علي صور من حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، الذي أقامته ليشاركها أصدقاءها النجوم فيه.

فأطلت ياسمين عبد العزيز بفستان قصير مطرز بالكامل، وتركت شعرها منسدل بتموجات ناعمة، وظهر في اللقطات عدد من النجوم مثل الفنان أحمد السقا والفنانة نجلاء بدر والفنان كريم عبد العزيز وقرينته والفنان كريم محمود عبد العزيز وقرينته والفنانة حلا شيحة والفنانة كندة علوش والفنان أحمد رزق وغيرهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد