فنانين عرب

أغنية محمد رمضان الجديدة “تيك توك” تثير تفاعل المواطنين في أشهر ميادين نيويورك

أثارت أجدد أغنيات النجم المصري، محمد رمضان، “تيك توك” تفاعلا بين المارة في ميدان “تايم”، الذي يعتبر أشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية.

وأسهَم رمضان مقطعا مصورا لتفاعل المارة مع الإعلان المخصص بالأغنية في الميدان الشهير بنيويورك، ولذا قبل أن يطرح الأغنية من خلال صفحته على موقع “youtube” اليوم يوم الخميس.

وكتب محمد رمضان معلقا على تفاعل المواطنين والمارة مع إشعار علني أغنيته في ميدان “تايم”: “شكرا على كل الفيديوهات اللى وصلتني من نيويورك، وبعتذر بشكل كبير عن تأخير الكليب لمساء اليوم”.


ويتعاون رمضان في أغنية “تيك توك” مع الممثل الدولي سوبر ساكو.

وطرح محمد رمضان أغنيته “تيك تيوك” اليوم يوم الخميس، التي تم تصويرها ما بين جمهورية مصر العربية وأمريكا، وصور كل نجم الأغنية ‏في ‏بلده.

‏وأغنية “تيك توك” مفردات وألحان فرغلي بلاكس، وتجزئة موسيقي سوبر ساكو، وإخراج حسام الحسيني، وإنتاج محمد رمضان.

وقد كانت أجدد أغنيات محمد رمضان “Covid 19 فيروس”، التي طرحها في شهر حزيران/ يونيو، ويوجه فيها عدد محدود من التعليمات والنصائح للوقاية من جائحة “Covid 19” المستجد الدولي.

Mustafa Elsobky

الاسم:مصطفى محمد السبكى السن: 28 عام التعليم: خريج كلية الحقوق العمل: اعمل كمحرر صحفى فى جريدة فكرة فن ورئيس مجلس ادارة موقع موبايلاتنا و اب موبايل اندرويد وقد عملت سابقا فى بعض المواقع الصحفية مثل جريدة لحظات وجريدة فكرة وى واخبار اليوم والحياة والدستور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق