فن عالمي

تعرف علي احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية بشكل حصري والمعروف باسم المؤسس عثمان

بدأت حلقات مسلسل “المؤسس عثمان” تشهد الأحداث الساخنة بعد بث الحلقة الثانية ، وسط تفاعل كبير من الجمهور والمشاهدين ، خاصة وأن هذه المسلسلات تؤرخ لحقائق حقبة تاريخية مهمة في حياة المسلمين حتى حكم الإمبراطورية العثمانية للدول الإسلامية ، وتفاصيل انتقالها من فترة الفقر والخسارة إلى فترة الصلابة والقوة والثروات .

بالإضافة إلى الحروب العنيفة التي خاضوها مع التتار والفرس والرومان ، قدمت الشركة المنتجة لمؤسس سلسلة عثمان كل الوسائل والدعم لإنجاح هذا العمل الضخم بمشاركة كوكبة من النجوم الأتراك برئاسة النجم التركي بوراك أوزجيفيت ، الذي يجسد دور عثمان..

أحداث الحلقة الثانية

يسلط الضوء على الحلقة الثانية الحلقة الثانية من سلسلة مؤسس عثمان شهدت جنازة إيبار ، الذي استشهد في استهداف عثمان ، وحالة الحزن التي أبداها والده بامسي ، وكذلك مقتل تكفور واتهام عثمان بقتله صوفيا في من أجل إحداث فتنة بين القبائل ، وحالة كبيرة من الاشتعال والأحداث الساخنة التي شهدتها الحلقة الثالثة.

تسريبات الحلقة الثالثة المؤسس عثمان

أما عن أبرز أحداث الحلقة القادمة من المسلسل الثالث للمؤسس عثمان ، حيث يصلي عثمان على الله أن يصلي من أجل النصر في المعارك القادمة ، ويتوقع أن يصل عثمان ويكون قائداً بارزاً للجيش العثماني في بلده. المعارك.

ستظهر أمانة حضرة أحمد ياصفي في معظم الأوقات كإلهة وستصل إلى الحاكم الجديد للأتراك ، وهو ابن شجاع لحاكم شجاع.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

سيتم بث سلسلة مؤسس عثمان على عدد من القنوات على القمر الصناعي نايل سات في تمام الساعة 8:00 مساءً كل يوم أربعاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية. :

اسم القناة التردد معدل الترميز
فور شباب – النايل سات
11316 27500
اليرموك – النايل سات
11678 27500
الفجر الجزائرية – النايل سات 10922 27500
الشرق – النايل سات
11137 27500
دعوة – النايل سات
10727 27500
ATV – النايل سات 11628 27500
  trt- ترك سات 11042 8400
 ATV- أسترا سات 12692 27500

محمد خالد

وليد خالد محرر: اقوم بتغطية كافة الأحداث الفنية وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي مطور ويب حيث أني خريج كل التجارة جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى