سينما وتلفزيون

من هو بطل مسلسل “الاختيار” لأمير كراره علي ارض الواقع

منذ عرض اولي حلاقات مسلسل الاختيار احتل المسلسل الكثير من النقاش علي وسائل التواصل الاجتماعي الكثيرون اثنوا عليه فما السبب في ذالك في ذالك ان المسلسل يروي قصه حقيقيه وخاصه لبطل من ابطال الجيش المصري. المسلسل يروي فتره من حياه ضابط الصاعقه العقيد احمد صابر المنسي الذي قاد عمليات كثيره ضد جماعات ارهابيه متطرفه فقد كان من الذين تسببوا بخسائر كبيره للارهاب في سيناء.

مسلسل الاختيار

والجماعات التكفيريه فقد كان معروف لدي العناصر الارهابيه باسم الطاووس الأكبر مما دفع قاده الجماعات الارهابيه ان يامروا بقتل هذا المغوار فكانوا عند الهجوم علي اي كمين يسالون عنه,
وان واحد من من الذين نجوا من عمليه ارهابيه في سيناء قال في حواره في برنامج يحدث في مصر ان الارهابين كانوا يسألون عن المنسي ولكن الله لم يرد له الاستشهاد في هذا اليوم
الي ان جاء اليوم الذي اراد الله ان يستشهد فيه فقد كان استشهاده في 7 يوليو 2017 بالهجوم الانتحاري الذي وقع في رفح والشيْ العجيب في الامر ان الهجوم وقع علي عددة مرات في المره الاولي استشهد معظم افراد فرقته.

ولم يبقي معه سوي 3 وهوا الرابع وارسل رساله من خلال جهاذ اللاسلكي يطلب من المدفعيه ان تضرب وتساعدهم وانه يوجد معه 3 اشخاص اخرين ولن يترك اي شهيد او مصاب فضلا عن انه لن يترك هولاء الارهابين ان ينجوا بفعلتهم وتمت اعاده الهجوم مره اخري من قبل الارهابين وكان مقدر له ان يستشهد في هذا اليوم رحمك الله يا بطل.

بطل مسلسل الاختيار الحقيقي

تعليقي علي احمد صابر المنسي اثناء كتابتي للمقاله شعرت اني ضئيل جدا امام هذا البطل وانه حقا يستحق ان يكون هناك مسلسل يروي قصص بطولته وايضا بل وكتاب يضاف الي الكتب الدراسيه كي يرفع من معنويات الطلبه بل والشعب المصري كله وفي الختام نفتخر جميعا بجيشنا وخاصه من هم امثال هذا البطل تسال الله ان يذهب عن مصر كل مكروه وسؤء والسلام عليكم ورحمه الله.

محمد عبد الرحيم

طالب أزهري مصري عمري 18 سنه أحب القراءة ولعب كرة القدم بجانب التدوين ومتابعة الاخبار المحلية والعالمية، محب للعمل فبالعمل تتقدم الامم وترقي الشعوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى