تعرف علي موعد والقناة الناقلة مسلسل قيامة عثمان والاحداث التي يدور المؤسس عثمان عليها

مسلسل قيامة عثمان

تاريخ عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثالثة ، مع إنتاج الشركة لسلسلة القيامة عثمان مؤسس تدشين حلقات المسلسل التاريخي الجديد ، شهدت المسلسل التركي حضوراً هائلاً لم يسبق فأنه مثيل حيث الملايين عبر المشاهدون في الوطن العربي عن توقعاتهم ببث المسلسل لحظة بلحظة ، والذي سوف يكون امتدادًا لسلسلة Ertugrul ، مع عرض أول حلقتين وأشاد الثاني بأتباع تأدية أبطال العمل.

حملت آخر حلقات سلسلة قيامة عثمان المؤسس الكثير من الأحداث المثيرة والمثيرة التي يمكن أن تجتذب الحشود العربية بشكل خاص والمشاهدين على مستوى العالم. تتحدث السلسلة التاريخية عن صراع الإمبراطورية العثمانية ومحاولة الترويج لها وإحداث تغييرات غير سلبية على الجمهورية لتكون أشد وأقوى.

أفصحت القناة التليفزيونية التركية ITV أن حلقات مسلسل قيامة عثمان المؤسس ستبث يوم يوم الأربعاء من كل أسبوع ، وبذلك من المخطط أن تشهد يوم يوم الاربعاء الموافق 4 ديسمبر 2019 عرض قيامة عثمان الحلقة 3. ، عن طريقها سنشهد العديد من الأحداث التاريخية المليئة بالتشويق والإثارة.

تردد قناة ATV التركية الناقلة مسلسل قيامة عثمان

القمرالمدارالترددالاستقطابFECالجودةالتشفير
تركسات42.0°E11628 (H)27500  5/6SDمجاني
أسترا19.2°E12692 (H)275005/6SDمجاني
أسترا19.2°E11243 (H)275005/6SDمجاني
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد