قيامة عثمان الحلقة 16 || موقع النور مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة 16 السادسة عشر قصة عشق عبر تردد قناة atv التركية

مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة 16

قيامة عثمان 16 ، تتزايد عمليات البحث في ذلك الوقت في الحلقة 16 من المسلسل المؤسس عثمان ، المسلسل التاريخي التركي الذي تمكن من جني قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا ، وهو استمرار لسلسلة قيامة أرطغرل ، والتي تم عرضها لمدة خمسة مواسم على قناة ايه تي في التركية وتمكنت من تحقيق ايراداتها عالية جدا مما جعلها تشتري حقوق بث قيامة عثمان ، وعثمان هو أصغر أبناء أرطغرل ، وقد جاء بعد وفاة والدته في مقدونيا ، من أجل إتمام إنشاء الدولة ، والعمل على النهوض بها مرة أخرى بعد الهجوم من قبل التتار والمغول.

الحلقة 16 مؤسس عثمان

تعرض قناة ATV التركية دعابة لسلسلة المؤسس عثمان عبر صفحتها الشخصية على Facebook ، من أجل زيادة إثارة الجماهير حول الحلقة القادمة ، والتي تشهد أحداثًا قوية تخلص منها عثمان من عمه Dindar ، بعد اكتشاف خيانته له وخيانته للقبيلة بأكملها ، والتعاون مع قائد Belgai المغول ، من أجل التخلص من ابن شقيق البطل الغزو ، وحكم حكم القبيلة وحده ، وسرعان ما وصل الأمر إلى عثمان مشيراً إلى ضرورة قتل عمه ، إلى جانب عمل فخ للمغول وقائدهم وذلك للتخلص منها من أجل التخلص منها ، وطردها من الدولة العثمانية ، ثم تبدأ عملية صعود جديدة.

موقع نور القيامة عثمان 16

موقع النور مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة 16 السادسة عشر قصة عشق ستعرض الحلقة رقم 16 من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل ، 25 مارس 2020 ، تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ، والمساء التاسع بتوقيت السعودية عبر قناة ATV التركية ، وبعد ساعة واحدة من انتهاء الحلقة ، يتم تحميلها على أكثر من موقع باللغة العربية ، من أجل متابعة الحلقة من قبل عشاق ومحبي المسلسل في العالم العربي ، ويقدم لك فريق من احداث اليوم تردد قناة ايه تي في التركية لمتابعة الحلقة لحظة بلحظة.

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزFECالجودة
ترك سات42.0°E1162827500  5/6SD
أسترا19.2°E1269227500 5/6SD
أسترا19.2°E1124327500 5/6SD
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد