المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 16 السادسة عشر قصة عشق مترجمة عبر تردد قناة ATV التركية Kuruluş Osman

تردد قناة atv

تردد قناة atv يبحث الملايين من المتابعين الذين يحبون المسلسل التركي ، مسلسل قيامة عثمان ، في جميع الدول العربية عن الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الشهري قيامة عثمان 16 ، الحلقة السادسة عشر ، والتي لا تزال المسلسل التركي التاريخي قيامة القيامة عثمان هو واحد من أفضل الأعمال التلفزيونية مشاهدة في الأعمال التاريخي الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان 16 ، فهناك الكثير من الجمهور يبحث عن موعد عرض الحلقة 16من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، وأيضا تردد القنوات الناقلة للمسلسل فى ظل الظروف الغامضة التى تحدث حاليا فى العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، فمن المعروف أن قناة Atv التركية تقوم بعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان كل يوم أربعاء، ومن بعدها تعرض الحلقة على بعض القنوات الأخرى والمواقع الإلكترونية.

أحداث الحلقة 16من مسلسل قيامة عثمان

هناك أحداث مثيرة خلال الحلقة 16من مسلسل قيامة عثمان، فالكثير من المتابعين من جميع أنحاء العالم ينتظرون كل يوم أربعاء لمشاهدة حلقة من ذلك المسلسل الذى أثار فئة كبيرة جدا من الشعوب فى الوطن العربي.

تردد قناة atv

تشهد الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان العديد من المواقف التى تفاجئ المشاهد خاصة بعد معرفة عثمان خيانة عمه ديندار، ومساعدة ديندار لقائد المغول وذلك من أجل السيطرة على ابن أخيه عثمان والقبيلة بأكملها، ولكن هناك خطة من عثمان يقوم من خلالها بقتل عمه ديندار حيث يشير لذلك، وأيضا التخلص من قائد المغول بعد نصب فخ له من قبل عثمان.

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزFECالجودة
ترك سات42.0°E1162827500  5/6SD
أسترا19.2°E1269227500 5/6SD
أسترا19.2°E1124327500 5/6
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد