اليوم.. طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحان الفقه والجبر وعلم النفس للفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد الإعلان عن الجداول الخاصة بالامتحانات الأزهرية من خلال الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم، لذلك ومن خلال هذا القال سنتعرف على أهم النقاط التي تدور حول هذا الموضوع بكل سهولة ووضوح.

اليوم.. طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحان الفقه والجبر وعلم النفس

اليوم.. طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحان الفقه والجبر وعلم النفس
اليوم.. طلاب النقل الثانوى الأزهرى يؤدون امتحان الفقه والجبر وعلم النفس

إن جميع طلاب النقل الأزهري يقومون بالاستعداد إلى الامتحانات الخاصة بهم وذلك بعد الإعلان عن موعد الامتحانات الخاصة بهم، حيث يقوم طلاب الصف الأول الثانوي اليوم الموافق السبت 14 مايو لعام 2022م بتأدية امتحان مادتي علم النفس والفقه، بينما يقوم طلاب الصف الثاني الثانوي بتأدية امتحان العروض والقافية والفقه، كما يؤدي طلاب الصف الأول الأزهري للقسم العلمي امتحان مادتي الجبر وحساب المثلثات والفقه، بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي للقسم العلمي امتحان مادتي الجبر والفقه.

بدء يوم الأربعاء الموافق 25 مايو لعام 2022م

كذلك فإن طلاب الشهادة الإعدادية سوف يقوموا ببدء الامتحانات الخاصة بهم يوم الأربعاء الموافق 25 مايو لعام 2022م، كما أنها سوف تنتهي في يوم 1يونيو لعام 2022م، كما سيتم بدء امتحانات طلاب البرامج التأهيلية للشهادة الإعدادية سوف تبدأ أيضًا يوم 25 مايو، بينما ستنتهي في يوم 31 مايو 2022م الموافق يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: هل نسبة هرمون الحمل 1.20 طبيعية … تعرف على النسب الصحيحة في أسابيع الحمل

مواعيد امتحانات الشهادة الابتدائية

أما بالمسبة لامتحانات الشهادة الابتدائية فإنها سوف تنبأ في يوم الخامس والعشرون من شهر مايو لعام 2022م، كما أنها سوف تنتهي في يوم الثلاثاء الموافق واحد وثلاثون من شهر مايو 2022م، كذلك فإن الامتحانات الخاصة بصفوف النقل الثانوي يوم السبت الموافق 7 من شهر مايو ويتم الانتهاء منها في يوم الأربعاء الخامس والعشرون من شهر مايو.

بينما سوف تبدأ امتحانات القراءات في يوم السبت الموافق 14 من شهر مايو، كما أنها ستنتهي في يوم ثلاثة وعشرون من شهر مايو لعام 2022م.

في ختام هذا المقال نكون أوضحنا لكم جميع الأسئلة الخاصة بكم، ونتمنى أن نكون أجبنا على جميع الأسئلة التابعة لكم بكل وضوح وسهولة ويسر.