التخطي إلى المحتوى

رابط موقع وزارة التربية والتعليم student.moe.gov.eg.لقد انتهي العام الدراسي 2019-2020 بكل ما حدث فيه من ظروف عصيبة وانتشار وباء حمدا لله اجتاز الطلاب هذه الفترة وتم إعلان نتائج مع م الصفوف الدراسية للعام الماضي، ويبدأ الجميع الآن للتجهيز للعام الدراسي الجديد، لذلك يبحث معظم أولياء الأمور عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم منهم من يريد أن يسجل ابنه في الصف الأول الابتدائي، ومنهم من يريد نقل اوراق ابنه من مدرسة لأخري لانتقال ابنه لمرحلة تعليمية جديدة، وكذلك المعلمين أيضا يبحث بعضهم عن رابط الموقع ليتمكنوا من معرفة موقف الطالب إما ناجح أو راسب. وعند هذه النقطة وفرنا رابط موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك خطوات تحديث بيانات التلميذ.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم تحديث بيانات التلميذ

يمكنك الآن تحديث بيانات التلميذ في أي مرحلة من المراحل التعليمية المختلفة بالضغط حيث يوجد ببوابة وزارة التربية والتعليم قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على جميع الطلاب بالمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم بمختلف المدارس، فهي بمثابة ملفات إلكترونية تحتوي على أسماء الطلاب، اسماء المراحل التعليمية، وكذلك موقف كل طالب من النجاح أو الرسوب. حيث يمكن الاعتماد على قاعدة البيانات هذه في نقل الطلاب بين المراحل التعليمية المختلفة.

قد تشاهد أيضأ:  "هنا" رابط تسجيل حساب مواطن دفعة 32 يوليو 2020.. 5 خطوات لتعديل رقم الجوال لتحديث بيانات حساب مواطن عبر ca.gov.sa

خطوات تحديث بيانات التلميذ

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.
  • الضغط على رابط بيانات التلميذ.
  • اضغط اختر
  • من خلال صفحة البيانات يمكن تعديل البيانات أو تحديثها.
  • اضغط على نافذة التلميذ لتعديل حالة القيد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. "هنا" رابط تسجيل حساب مواطن دفعة 32 يوليو 2020.. 5 خطوات لتعديل رقم الجوال لتحديث بيانات حساب مواطن عبر ca.gov.sa
  2. رابط تقديم رياض الأطفال كى جى 1 العام الدراسي 2021/2020 .. موقع وزارة التربية والتعليم تسجيل حضانة"kg.emis.gov.eg"

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *