التخطي إلى المحتوى

تحميل مراجعة أحياء ثانوية عامة 2020. جاءت منصة ثانوية دوت نت الإلكترونية بمثابة هدية لكل طلاب الصف الثالث الثانوي، وخصوصاً في ظل هذه الظروف وقلق الجميع على أبنائهم و ذعر أولياء الأمور من خروج أبنائهم من المنزل، ولذلك تعتبر هذه المنصة هدية للطلاب وراحة لأولياء الامور، حيث تقدم المنصة مراجعة نهائية لجميع مواد الثانوية العامة، يعمل علي تقديم هذه المراجعات نخبة من أفضل معلمين وزارة التربية والتعليم للمرحلة الثانوية، فمنذ إطلاق هذه المنصة وهي أثبتت فعاليتها في جميع الاختبارات التي أدي الطلاب الإختبارات فيها، حيث تم عمل مراجعة نهائية للغة الإنجليزية، وجاءت معظم أسئلة الاختبار من المراجعة النهائية للثانوية دوت نت، و كان بالمثل في اختبار الديناميكا، لذا قبل اختبار مادة الأحياء بأيام ويبحث الطلاب عن المراجعة النهائية لمادة الأحياء علي منصة ثانوية دوت نت.

المراجعة النهائية لمادة الأحياء ثانوية عامة

لقد صرح السيد الوزير طارق شوقي على إطلاق مراجعات للمواد التي سيؤدي فيها الطلاب الاختبار الخميس القادم، في خلال ساعات قليلة، وجاء في تصريح الدكتور أنه يتمني أن تقوم المراجعات النهائية بالهدف المرجو منها في مساعدة جميع طلاب الثانوية العامة وتوفير مراجعة مميزة لهم وهم في منازلهم وخصوصاً في ظل هذه الظروف، ومن الجدير بالذكر أن هذه المراجعات مجانية أي يقدر عليها جميع الطلاب حيث تم إطلاق هذه المنصة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والبنك الأهلي.

خطوات تحميل المراجعة النهائية لمادة الأحياء منصة ثانوية دوت نت

  • الدخول على المنصة من هنا.
  • تسجيل حساب جديد من أعلى الصفحة.
  • تسجيل البيانات.
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قم باختيار مراجعة مادة امتحان الأحياء.

قد يهمك أيضاً :-

  1. منصة ثانوية دوت نت.. رابط تحميل المراجعة النهائية لأسئلة امتحان الأحياء للثانوية العامة وتوزيع الدرجات للعام الدراسي 2019-2020 thanaweya.net
  2. thanaweya.net.. المراجعة النهائية للشعبة الأدبية امتحانات مادة الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2020
  3. رابط المراجعة النهائية مادة الاستاتيكا ثانوية عامة شعبة رياضة 2020..حمل الآن مراجعة ليلة الامتحان استاتيكا
  4. تحميل مراجعة الديناميكا للصف الثالث الثانوي "2020" عبر منصة الثانوية العامة "thanaweya.net"
  5. "سجل الآن"رابط منصة الثانوية دوت نت للمراجعات النهائية مجانا thanaweya.net .. إليك جدول الثانوية العامة المعدل 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *