التخطي إلى المحتوى

يدخُل طلبة الشهادة الثانوية شعبة الأدبي امتحان الفلسفة والمنطق ونقدم لكم عبرة موقعنا “فكرة فن” توقعات امتحان الفلسفة والمنطق تالتة ثانوى 2020 .. مراجعة نهائية الفلسفة والمنطق لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020 أدبي، نقدم لمراقبينا المتفوقين من طلاب الصف الثالث الثانوى مراجعة القسم الأدبي لليلة الامتحان والأسئلةالمتوقعة لمادة الفلسفة والمنطق، ولن ينحرف معلمو الدورة عن أسئلة الامتحان التي سيقوم الطلاب بأداء يوم الخميس 2 يوليو آخر ،نظرًا للظروف الاستثنائية التي نجمت عن تعليق التعليم المدرسي في العام الدراسي الحالي وعدم القدرة على سماع النقص في دروس المعلمين ، قدمت وزارة التعليم منصات إلكترونية للتعلم عن بعد للطلاب.

مراجعة نهائية الفلسفة والمنطق 2020

يدخُل طلبة الشهادة الثانوية شعبة الأدبي امتحان الفلسفة والمنطق، وايمانا من موقع “فكرة فن” بمصلحة التلاميذ والحصول على درجات كبيرة في امتحانات الثانوية العامة يمنح “جديدة فكرة فن” مراجعة ليلة الامتحان في الفلسفة والمنطق تحت مراقبة الأستاذ سيد العراقي.

وصرح سيد العراقي إن امتحان الفلسفة والمنطق لن يغادر عّن تلك التوقعات إذ يبقى ٤ ورقات، ورقتين يبقى فيهم أكثر أهمية اسئلة الفلسفة وورقة أخرى يبقى فيهم أبرز اسئلة المنطق ناصحا طلبة الثانوية العامة بمذاكرتهم والإهتمام عليهم.

توقعات امتحان الفلسفة والمنطق

قد يهمك أيضاً :-

  1. مراجعة الفلسفة والمنطق الصف الثالث الثانوى 2020 || الأسئلة المتوقعة فى امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2020
  2. تحميل مراجعة ليلة الإمتحان في الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2020 عبر منصة ثانوية دوت نت.. مراجعة الفلسفة والمنطق pdf تالتة ثانوى 2020
  3. مراجعة الفلسفة والمنطق النهائية لطلاب الثانوية العامة 2020 عبر منصة ثانوية دوت نت
  4. نموذج إجابة امتحان "الفلسفة والمنطق" تانيه ثانوي الترم الثاني 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *