التخطي إلى المحتوى

تحميل مراجعه  مادة الأحياء 3 ثانوي علمي علوم  ثانوية عامة | نماذج امتحانات بوكليت أحياء محلولة قبيل بدء الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة يبدأ عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوي بالبحث عبر المنصات الإلكترونية الحديثة التي تم إنشاؤها من قبل الوزارة، من المنتظر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة القسم العلمي امتحان مادة الأحياء يوم الخميس 2 يوليو 2020. .

تهدف من خلالها مساعدة الطلاب في حصولهم على العديد من المراجعات النهائيه لهم وهي منصة ثانوية دوت نت، هذه المنصة المجانية الموجودة على شبكة الانترنت والتي يستطيع كافة الطلاب الدخول بكل يسر و القيام بتحميل المراجعات النهائيه والتعرف على العديد من الأسئلة المتوقعة التي من الممكن أن ترد في الامتحانات.

pdf تحميل مراجعه الاحياء 3 ثانوي علمي علوم 

تعتبر مادة الأحياء من المواد المتميزة التابعة للمواد العلمية، التي تشكل فارق كلي وتعتمد على فهم الطالب وليس حفظه، عن بقية المواد المتنوعة، لذا يلزم عدد كبير من الطلاب الحصول على الكثير من المراجعات النهائية التى يتم تقديمها من قبل وزاره التربيه والتعليم وكذلك الفيديوهات اللازمة التي يتم وضعها عدد كبير من كبار المعلمين بالوزارة.

والمستهدفين بذلك العمل على مساعدة طلاب الثانويه العامه وخاصه ان اعداد كبيرة من الطلاب لم تستطيع التمكن من المذاكرة بشكل جيد في ظل القلق المصاحب لانتشار فيروس كورونا المستجد الذي بعث القلق في قلوبهم.

أحياء  للصف الثالث الثانوي 2020- مراجعة ليلة الامتحان

مراجعات بوكليت امتحان الثانوية العامة  2020

مراجعة مادة الأحياء للثانوية العامة منصة ثانوية نت

أوضحت وزارة التربية والتعليم وخاصة الدكتور طارق شوقي ان هذه المنصات ستكون من البدائل التي سوف تساعد الطلاب وتمكنهم من الحصول على كافة المعلومات اللازمة للسفر لاستكمال دراسة المادة عبر الروابط اللازمة لذلك وفي ذلك يتم القيام ببعض الخطوات ومنها:

  •  القيام بالدخول عبله منصة الثانويه العامه من هذا الرابط
  •  القيام باختيار تسجيل الحساب الحديث في الاتجاه اليساري من الصفحه
  •  كتابه مجمل البيانات التي يتم من خلالها التسجيل الحساب الخاص بالجيميل او الفيسبوك
  •  يتم تسجيل الدخول للمنظف وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *