التخطي إلى المحتوى

ترقيات المعلمين 2020: رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد حجز موعد في الأكاديمية المهنية للمعلمين، وهي أول منصة إلكترونية حكومية تتضمن اختبارات التدريب عن بُعد على البرامج الرقمية لتعزيز المؤهلات المهنية في الأكاديمية ، بينما لا تزال الأكاديمية المهنية تقبل الحجوزات للمعلمين الذين هم وراء حجز مواعيد التدريب للمعلمين المرشحين للترقية للعام الدراسي 2019-2020.

منصة المعلم للتدريب عن بعد

لتسهيل على المعلمين المرشحين للترقية اذا كانو من التعليم العام أو من الأزهر ، قامت الأكاديمية المهنية المعلمين بتخصيص منصة التدريب عن بعد بحيث يمكن للمعلمين إجراء التدريب عبر المنصة إلكترونيًا ، في مواعيد الأكاديمية المخصصة لكل محافظة مصرية ، والمنصة أطلقت بعد إصدار تعليمات لوزير التربية والتعليم المصري د. طارق شوقي كجزء من تطوير التعليم في مصر ، رقمنة الملف مع ترقيات للمعلمين ومواكبة التطور العلمي الذي يساهم في تطوير العملية التعليمية في مصر.

رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد بكود المعلم

منذ بداية طلب حجز مواعيد التدريب عن بعد ، استقبلت المنصة أكثر من 200.000 معلم ومعلمة في أوائل يونيو ، وتخطط المنصة لقبول حجوزات الأشخاص المتخلفين الذين لم يتمكنوا من تحديد موعد خلال الفترة المحددة ، من جميع المحافظات منذ يوم الخميس ، 2 يوليو ، تبدأ الفترة الفعلية لهم قبل تاريخ التدريب الفعلي، رابط منصة المعلم للتدريب عن بعد : http://pat.edu.eg/platform/.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ترقيات المعلمين 2020: حجز مواعد المنصة الرقمية للتدريب عن بعد عبر الأكاديمية المهنية للمعلمين
  2. لينك pat.edu.eg.. منصة المعلم للتدريب عن بعد 2020 ‘‘ترقيات المعلمين 2020‘‘ موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين
  3. الاكاديمية المهنية للمعلمين .. رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد لترقيات المعلمين 2020
  4. ترقيات المعلمين 2020.. دخول المنصة الرقمية للتدريب عن بعد لاختبارات ترقي كادر المعلم عبر الاكاديمية المهنية للمعلمين pat.edu.eg
  5. دخول المنصة الرقمية لتدريب المعلمين عن بعد 2020 || حجز موعد تدريبات ترقيات المعلمين 2020 منصة المعلم من موقع الاكاديمية المهنية للمعلم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *