مصر

digital.gov.eg رابط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021 عبر موقع دعم مصر الرقمية

يمكنك الآن إجراء عملية اضافة المواليد الجدد بشكل إلكتروني عبر إحدى الموقعين دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية، وننشر لك رابط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021 عبر موقع دعم مصر الرقمية، في الوقت الحالي لا تسمح وزارة التموين والتجارة الداخلية بتسجيل طلبات الحصول على بطاقات تموينية جديدة ، ليبحث المواطنون عن رابط لإضافة مواليد على البطاقة التموينية 2021 عبر موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية. تشترط الوزارة أنه لتقديم الطلب عبر الإنترنت ، يقر مقدم الطلب بصحة البيانات وأن أحد أفراد الأسرة مسجل في البطاقة ، أو أن رقم هاتفه المحمول مسجل على موقع دعم مصر ، أو موقع بوابة مصر الرقمية.

أولوية تسجيل المواليد الجدد

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إعطاء الأولوية لتسجيل مواليد الأرامل والمطلقات اللائي يندرجن ضمن فئة العمالة غير منتظمة والتكافل والكرامة ، وفئات محدودة الدخل أو معدومة الدخل ، باعتبارهن الأوائل في مختلف السلع. تضاف إلى بطاقة العائلة للمستلزمات. من المقرر أن تعلن وزارة التموين والتجارة الداخلية قريباً عن أسماء المواليد الجدد الذين تم قبول طلباتهم الإضافية.

خطوات إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021

  • اولا يتم الدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية عبر الرابط التالي من هنا.
  • ويتم إختيار خانة خدمات التموين.
  • ثم يتم الضغط على أيقونة “ضم أفراد أسرتي” ثم إختيار “ابدأ الخدمة.”
  • كتابة رقم البطاقة التموينية الخاصة بالمواطن واختيار اسم المحافظة التابع لها.
  • الضغط على خانة “موافق على الشروط والأحكام”، ثم تسجيل الأشخاص المراد ضمهم إلى بطاقة التموين وكتابة الرقم القومي ومن المفترض أن يكونوا أقارب من الدرجة الأولى لكي يتم ضمهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى