مصر

موعد صرف وتسجيل منحة العمالة الغير منتظمة لشهر مايو 2021 من وزارة القوى العاملة

يترقب الكثيرون أخبار صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة، أخبار صرف وتسجيل منحة العمالة الغير منتظمة لشهر مايو 2021 من وزارة القوى العاملة، يبحث أصحاب العمالة الغير مستقرة في مصر عن أخر الأخبار والمستجدات الجديدة حول منحة العمالة الغير منتظمة، التي ساعدت بها الحكومة المصرية عدد كبير من العمالة في مصر، بعد ما زادت الأعداد والإصابات بكورونا وزادت الاحتياطات فحدث تعطل في الأعمال، وتوقف مصدر دخل تلك العمالة فمدت لهم الحكومة المصرية يدها لتساعد العمالة على مواصلة الحياة.

ما هي منحة العمالة غير المنتظمة؟

مما ل اشك فيه أن هناك قطاعات كبيرة تعطلت بشكل خطير في الفترات السابقة، تلك الفترات التي بدأت منذ أن ظهر مرض الكورونا، وعطل بعد ظهوره الأشغال الكثيرة ومنع الدخل عن العديد من المواطنين، وفي مصر يوجد ملايين من العمالة الذين لا يتسلمون رواتب ثابتة، من هنا جاءت فكرة تلك المنحة التي يتم تقديمها حتى تواكب تلك الفئات الحياة، لذلك صرفت لهم دفعات من المنحة بلغت ست دفعات، وكان يتم توزيع 500 جنية لكل فرد أثبت بالأوراق أنه مستحق للمبلغ الحكومي.

منحة العمالة الغير منتظمة لشهر مايو 2021

  • منذ آخر منحة تسلمها أصحاب منحة العمالة الغير منتظمة، والتي كانت في شهر مارس لعام 2021، توقفت الحكومة عن صرف منح جديدة حتى تلك اللحظة.
  • ولم تعلن الحكومة وبالتحديد وزارة القوى العاملة عن أى بيانات أو معلومات جديدة حول صرف منحة جديدة في شهر مايو الحالي.
  • وأكدت الحكومة أنه في حالة وجود أخبار جديدة حول المنحة سوف يتم الإعلان عن تلك الأخبار عبر الموقع الخاص بالوزارة التي تدعم العمالة وهو موقع الذي يتبع لوزارة القوى العاملة في مصر.
  • وفي حالة ما إذا كان هناك دفعات جديدة سوف تقوم الوزارة بتوزيعها لمن يستحق، سوف تعلمهم الحكومة من خلال الرسائل النصية على أرقام هواتفهم من رقم 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى